نائب وزير التعليم الفني يشيد بالعملية التعليمية في كلية المجتمع بسقطرى

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، اليوم، بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ،مع رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله صالح الحاج ومدير عام الشؤون المالية لكلية المجتمع بسقطرى احمد سالم السقطري والمنسق العام للكلية احمد السقطري ،تحسين سير العملية التعليمية بالكلية .

واشاد المحولي بالجهود المبذولة من قبل عمادة كلية المجتمع في سقطرى لتسيير العملية التعليمية في الكلية بكفاءة وفاعلية كبيرة بالرغم من الصعوبات والامكانات الشحيحة.. موضحا بان كليات المجتمع جميعها لها دور كبير في التنمية المستدامة من خلال رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والمدربة في مختلف التخصصات الفنية والمهنية التي تلبي احتياجات سوق العمل .

واشار بان الحكومة تولي اهتمام كبير في تطوير وتحسين العملية التعليمية في المعاهد الفنية وكليات المجتمع بمختلف المحافظات .. مؤكدا بان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة في امكانية تسوير ارضية كلية المجتمع في سقطرى للحفاظ عليها وتذليل الصعوبات التي تعاني منها وفقا للامكانات المتاحة .

نائب وزير التعليم الفني يشيد بالعملية التعليمية في كلية المجتمع بسقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التعليم الفني يشيد بالعملية التعليمية في كلية المجتمع بسقطرى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التعليم الفني يشيد بالعملية التعليمية في كلية المجتمع بسقطرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق