الارشيف / اخبار العرب والعالم

أمير حائل يناقش مع وزير الصحة المشروعات الصحية بالمنطقة

اخبار من اليمن ناقش الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة المشروعات الصحية بالمنطقة، بحضور عدد من القيادات الصحية بالمنطقة ووزارة الصحة .

وخلال الاجتماع، الذي عقد في مكتبه بقصر أجا، أمس الأربعاء، نوه الأمير عبدالعزيز بما يجده القطاع الصحي من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لتطوير الخدمات الطبية في مناطق المملكة، مشيرًا إلى ما تحقق من تطور ملموس في الخدمات الصحية بالمنطقة، داعيًا القائمين على الشؤون الصحية بالمنطقة إلى مضاعفة الجهود وصولًا لخدمات طبية أرقى .

من جانبه، استعرض وزير الصحة أرقام المشروعات التي أنجزت ومنها مستشفى الصحة النفسية ومستشفى الملك سلمان التخصصي والبرج الطبي لمستشفى الولادة والأطفال وتطوير قسم العناية المركزة بمستشفى الملك خالد وتطوير مستشفى السليمي ومستشفى الشملي وتطوير المبنى الرئيسي بمستشفى الولادة والأطفال .

كما تطرق الدكتور الربيعة للمشروعات الجاري تنفيذها ومنها مشروع مستشفى حائل العام ومركز طب الأسنان ومركز طب العيون وتوسعة مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد، إضافة إلى إنشاء مستودع طبي بمستشفى الملك خالد وتطوير مستشفى حائل العام الحالي، عبر تأهيل قسم جراحة الرجال والعناية المركزة والعيادات الخارجية والواجهات وشبكة الصرف الصحي والإسفلت وتجهيز وتطوير قسم التعقيم المركزي بمستشفى سميراء وبقعاء العام وتطوير مبنى إدارة المختبرات وبنوك الدم والمختبر الإقليمي .

وتحدث الربيعة عن المشروعات المستقبلية ومنها إحلال مخارج طوارئ بمستشفى الولادة والأطفال في مرحلة الطرح وغيرها من المشروعات في كل من مستشفى الصحة النفسية وبقعاء والشملي ومستشفى حائل العام .

كما تناول وزير الصحة أهم مؤشرات الجودة في منطقة حائل وأبرز الإنجازات، مؤكداً أن ما تم وما سيتم في المنطقة ما هو إلا بداية لعمل أشمل وأكمل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أمير حائل يناقش مع وزير الصحة المشروعات الصحية بالمنطقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير حائل يناقش مع وزير الصحة المشروعات الصحية بالمنطقة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير حائل يناقش مع وزير الصحة المشروعات الصحية بالمنطقة.