الارشيف / اخبار اليمن

”الخيارات مفتوحة الآن”.. تصريح مثير للجدل للمجلس الانتقالي على حادثة استهداف قيادات عسكرية في قاعدة العند

اخبار من اليمن علق المتمرد هاني بن بريك نائب رئيس بما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا في تغريدة له على تويتر، بالقول: رب ضارة نافعة، ردا على استهداف قادة الجيش الوطني في قاعدة العند الجوية، في إشارة إلى استهدافهم بطريقة مدروسة .

وقال بن بريك: ‏نحمد الله على سلامة القيادات العسكرية الجنوبية التي تم استهدافها اليوم في ‎العند ( رب ضارة نافعة ) فقد يستفيق بعض هذه القيادات التي لازالت تربط نفسها بحلفاء الحوثي الإخونجية، فكم من عرض عسكري تم في تعز وفي مأرب وبينهم وبين الحوثي مسافة مدفع هوزر أو كاتوشا. الخيارات مفتوحة الآن.


عاجل .. مصدر خاص يكشف عن الحالة الصحية لرئيس هئية الأركان ونائبه والقائد جواس.. (شاهد صورة)

ليست مأرب ولا الحديدة : الحوثي يحاول انتزاع هذه المحافظة الاستراتيجية من قبضة الشرعية .. وتدخل جوي مباشر لمساندته من قبل دولة أجنبية (الاسم)

وردنا الآن : قائد عسكري سعودي شهير يتحدث عن طرد الشرعية من الرياض ويحذر: كفى لعبا

مجلس الأمن يفاجئ الشرعية والحوثيين بقرار تأريخي جديد وموحد بعد اقتراب انهيار اتفاق السويد


 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
”الخيارات مفتوحة الآن”.. تصريح مثير للجدل للمجلس الانتقالي على حادثة استهداف قيادات عسكرية في قاعدة العند ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الخيارات مفتوحة الآن”.. تصريح مثير للجدل للمجلس الانتقالي على حادثة استهداف قيادات عسكرية في قاعدة العند، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الخيارات مفتوحة الآن”.. تصريح مثير للجدل للمجلس الانتقالي على حادثة استهداف قيادات عسكرية في قاعدة العند.