الارشيف / اخبار اليمن

بعد تصريح بن بريك.. كشف معلومات صادمة عن مخطط مدروس استهدف القيادات العسكرية في العند.. وطائرة الحوثي مجرد تغطية

اخبار من اليمن فجرت مصادر بالعند معلومات بأن هناك بعض الاصابات كانت برصاص مسدس كاتم الصوت . معلومات خاصة متطابقة اكدت لــ(عدن الغد) أن اصابات عديدة بالجرحى تشير الى ان هناك من استخدم مسدس كاتم الصوت.

وبينها اصابة اللواء محمد صالح طماح قائد الاستخبارات العسكرية الذي تعد اصابته هي الاخطر وحالته حرجة.

وأكد شهود عيان ان الطائرة الحوثية انفجرت على بُعد كبير من مكان منصة الاحتفال الذي كان يحضره القيادات العسكرية .

ولا يزال حادث انفجار العند غامض بعد اكتشاف اصابات اصيبت برصاص وليس بشظايا الطائرة الحوثية المسيرة فقط.


”الخيارات مفتوحة الآن”.. تصريح مثير للجدل للمجلس الانتقالي على حادثة استهداف قيادات عسكرية في قاعدة العند

عاجل .. مصدر خاص يكشف عن الحالة الصحية لرئيس هئية الأركان ونائبه والقائد جواس.. (شاهد صورة)

ليست مأرب ولا الحديدة : الحوثي يحاول انتزاع هذه المحافظة الاستراتيجية من قبضة الشرعية .. وتدخل جوي مباشر لمساندته من قبل دولة أجنبية (الاسم)

مجلس الأمن يفاجئ الشرعية والحوثيين بقرار تأريخي جديد وموحد بعد اقتراب انهيار اتفاق السويد


 

وفي تعليق على الحادثة، قال المتمرد هاني بن بريك نائب رئيس بما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم إماراتيا في تغريدة له على تويتر: "رب ضارة نافعة" وهو ما اعتبره مراقبون اعتراف ضمني بتورط بن بريك ومن خلفه بالجريمة.

واعتبر المراقبون الذين تابعهم محرر "شبكة بويمن الإخبارية" إن الطائرة الحوثية ما هي إلا من باب التغطية على الحادثة، حيث من المتوقع تنفيذ العملية بالشراكة مع شركاء إيران في الجنوب (انفصاليي الانتقالي) والشمال (الحوثيين).

ونوه المراقبون بأن مخطط استخدام المسدسات الكاتمة للصوت لإتمام الجريمة تم إفشاله وسيتكشف الأيام القادمة إن لم تكن الساعات القادمة، مزيدا من الأسرار.

وطالب المراقبون عبر "بويمن" رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع والأركان والداخلية بتشكيل لجنة تحقيق شجاعة وبإشراف مباشر من الرئيس هادي لكشف ملابسات الحادث وإطلاع الشعب عليها. ومحاسبة المتورطين.


وردنا الآن : قائد عسكري سعودي شهير يتحدث عن طرد الشرعية من الرياض ويحذر: كفى لعبا

قبل قليل.. العملات الأجنبية تتراجع أمام الريال اليمني.. وإليكم (آخر تحديث) بأسعار الصرف

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بعد تصريح بن بريك.. كشف معلومات صادمة عن مخطط مدروس استهدف القيادات العسكرية في العند.. وطائرة الحوثي مجرد تغطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تصريح بن بريك.. كشف معلومات صادمة عن مخطط مدروس استهدف القيادات العسكرية في العند.. وطائرة الحوثي مجرد تغطية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تصريح بن بريك.. كشف معلومات صادمة عن مخطط مدروس استهدف القيادات العسكرية في العند.. وطائرة الحوثي مجرد تغطية.