الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الان: مصدر خاص يكشف عن الحالة الصحية لرئيس هئية الأركان ونائبة والقائد جواس.. (شاهد صورة)

اخبار من اليمن كشف مصدر مقرب من رئيس هئية الأركان الفريق عبدالله النخعي بالوضع الصحي له والقيادات العسكرية البارزة التي تعرضت للهجوم اليوم في قاعدة العند جنوبي البلاد.

وقال المصدر الخاص أن اصابة رئيس هئية الاركان اصابة خفيفة في اليد، فيما كلا من نائب رئيس هيئة الأركان واللواء ثابت جواس سليمان دون اي اضرار.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من الضباط والعسكريين.

يشار أن هجوما يعتقد أنه نفذ بطائرة من دون طيار استهدف منصة احتفال عسكري في قاعدة العند، خلال تدشين العام التدريبي بحضور رئيس هيئة أركان الجيش الوطني الفريق عبدالله النخعي، بعد ساعات من وصوله إلى عدن جنوب اليمن".

وكانت ترددت انباء عن سقوط في الهجوم قتلى وجرحى، واصابة رئيس الأركان العامة ونائبه اللواء صالح الزنداني، ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء محمد صالح طماح، واللواء ثابت جواس.

وأعلنت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين" أن سلاح الجو المسير نفذ هجوما على تجمعات للغزاة والمرتزقة في قاعدة العند بلحج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردنا الان: مصدر خاص يكشف عن الحالة الصحية لرئيس هئية الأركان ونائبة والقائد جواس.. (شاهد صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان: مصدر خاص يكشف عن الحالة الصحية لرئيس هئية الأركان ونائبة والقائد جواس.. (شاهد صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان: مصدر خاص يكشف عن الحالة الصحية لرئيس هئية الأركان ونائبة والقائد جواس.. (شاهد صورة).