الارشيف / اخبار اليمن

بحضور 500 طبيب واستشاري دولي.. بدء أولى جلسات اللقاء السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا

اخبار من اليمن المكلا/ خاصدشنت اليوم بمدينة المكلا أولى جلسات اللقاء السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب الذي ينظمه مركز نبض الحياة ومؤسسة امراض القلب الخيرية خلال الفترة من 9-11 يناير الجاري تحت شعار (القلب نبض الحياة) بمشاركة أكثر من 500 طبيب واستشاريين دوليين من داخل وخارج اليمن.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للقاء العلمي الدكتور محمد مبارك الفلق، أن اللقاء ستتخلله جلسات استماع ونقاشات عن روماتيزم القلب وأمراض القلب الوراثية ومشاكل شرايين القلب ، الى جانب جلسات الاستماع والنقل الحي من المشافي العالمية لكوكبة من الاستشاريين الدوليين وأساتذة التدريس في الجامعات اليمنية حول توسعة الشرايين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بحضور 500 طبيب واستشاري دولي.. بدء أولى جلسات اللقاء السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور 500 طبيب واستشاري دولي.. بدء أولى جلسات اللقاء السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور 500 طبيب واستشاري دولي.. بدء أولى جلسات اللقاء السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا.

قد تقرأ أيضا