الارشيف / الرياضة

التلال بطل كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية عدن للناشئين


اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
أحرز فريق التلال بطولة كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لاندية محافظة عدن لفئة الناشئين، في منافسات ( الفرقي و الزوجي و الفردي ) التي ينظمها اتحاد كرة الطاولة بعدن على صالة الشهيد احمد الحيدري بمدينة المنصورة.

وفاز فريق التلال على فريق الروضة في المباراة النهائية 3/ 1 ليحل فريق الروضة في المركز الثاني وفريق الجلاء في المركز الثالث في الترتيب الفرقي.

وفي منافسات الزوجي أحرز لاعبا الجلاء أديب أحمد ومحمد مصطفى المركز الأول بعد فوزهما بنتيجة 3/ 1على ثنائي التلال عبدالرقيب هزاع و ومصطفى صادق و حلا في المركز الثاني فيما فاز لاعبا الروضة أيمن محمد وأركان محمد حسن بالمركز الثالث في الترتيب الزوجي.

وتوج لاعب الجلاء اديب احمد عبده ببطولة الفردي بعد تغلبه 3/0 على لاعب التلال عبدالرقيب هزاع الذي حل في المركز الثاني و لاعب الروضة ايمن محمد في المركز الثالث.

وبهذه النتيجة يكون ناديي التلال والروضة ممثلا محافظة عدن في منافسات بطولة كرة الطائرة للمحافظات المحررة على مستوى الوطن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
التلال بطل كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية عدن للناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التلال بطل كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية عدن للناشئين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التلال بطل كأس تصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية عدن للناشئين.

قد تقرأ أيضا