الارشيف / اخبار اليمن

قال بأنّ لقاءه مع الميسريّ لن يكون الأخير والقادم سيكون أكثر وضوحــًا... : لملس لـ"الأمناء": سنلتقي بالجنوبيين من أجل مصلحة الجنوب

اخبار من اليمن قال بأنّ لقاءه مع الميسريّ لن يكون الأخير والقادم سيكون أكثر وضوحــًا...

لملس لـ"الأمناء": سنلتقي بالجنوبيين من أجل مصلحة الجنوب

قال الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ احمد حامد الملس ان شعارنا اليوم جميعا يجب ان يكون "الجنوب فوق الجميع ".

وأضاف لملس في تصريح لصحيفة "الامناء" :" اننا في مرحلة تتطلب منا تكاتف الجهود والعمل وفقا لخارطة طريق تؤدي الى استعادة الجنوب عبر اشراك كل الجنوبيين في الجهاز الجنوبي".

وأشار أمين عام الانتقالي إلى :"ان الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي عندما اطلق مبادرة الحوار قالها وبالمفتوح الذي لا يأتينا سنذهب اليه", مضيفا بالقول :" اننا نمد ايدينا لكل الجنوبيين  من اجل اعادة الاعتبار لهذا الوطن المظلوم " .

واستطرد أمين عام الانتقالي بالقول : "دعونا نختلف في كل شيء الا الجنوب فمن الضروري ان نتفق عليه ولقائنا مع الميسري لن يكون الاخير والقادم سيكون اكثر وضوحا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
قال بأنّ لقاءه مع الميسريّ لن يكون الأخير والقادم سيكون أكثر وضوحــًا... : لملس لـ"الأمناء": سنلتقي بالجنوبيين من أجل مصلحة الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قال بأنّ لقاءه مع الميسريّ لن يكون الأخير والقادم سيكون أكثر وضوحــًا... : لملس لـ"الأمناء": سنلتقي بالجنوبيين من أجل مصلحة الجنوب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قال بأنّ لقاءه مع الميسريّ لن يكون الأخير والقادم سيكون أكثر وضوحــًا... : لملس لـ"الأمناء": سنلتقي بالجنوبيين من أجل مصلحة الجنوب.