الارشيف / اخبار اليمن

تزايد قتلى حادثة استهداف قاعدة العند ومصادر تشير إلى تحفظ الشرعية عن أسماء قيادات بارزة ومهمة ( الأسماء)

اخبار من اليمن تزايد قتلى حادثة استهداف قاعدة العند الجوية من قيادات وأفراد قوات الجيش الوطني في محافظة لحج بطائرة مسيرة تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية.

وأفادت مصادر طبية ” أن أعداد قتلى حادثة استهداف قوات الجيش الوطني من قبل ميلشيا الحوثي الانقلابية تزايدوا جراء تأثرهم البالغ بالإصابات”.

في حين توقعت مصادر مطلعة ” أن يكون من بين هؤلاء الذي توفوا مؤخرا متأثرين بجراحهم قيادات عسكرية بارزة ومهمة، من بينهم رئيس جهاز الاستخبارات محمد صالح طماح، ونواب رؤساء هيئة عسكرية تابعة لرئاسة هيئة الأركان العامة “.

وذكرت المصادر” أن تحفظا شديدا لدى قيادة الجيش الوطني حول هؤلاء المتوفيين من القيادات العسكرية في المستشفى متأثرين بالجروح، وبعد الحادثة بساعات”.

وكان في وقت سابق من اليوم الخميس قتل وأصيب 26 عسكريا بينهم ستة قتلى في الهجوم الذي استهدف منصة قاعدة العند الجوية في محافظة لحج أثناء عرض عسكري لتدشين العام التدريبي الجديد.

ومن بين المصابين نائب رئيس هيئة الأركان العامة الزنداني، ورئيس جهاز الاستخبارات محمد صالح طماح، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة فضل حسن ومحافظ لحج أحمد التركي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تزايد قتلى حادثة استهداف قاعدة العند ومصادر تشير إلى تحفظ الشرعية عن أسماء قيادات بارزة ومهمة ( الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تزايد قتلى حادثة استهداف قاعدة العند ومصادر تشير إلى تحفظ الشرعية عن أسماء قيادات بارزة ومهمة ( الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تزايد قتلى حادثة استهداف قاعدة العند ومصادر تشير إلى تحفظ الشرعية عن أسماء قيادات بارزة ومهمة ( الأسماء).