الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : أول دولة عربية تتحدى التحالف والمجتمع الدولي وتعلن استعدادها دعم الحوثيين بالمقاتلين والسلاح!!

اخبار من اليمن أبدى قائد في ميليشيا الحشد الشعبي العراقية تابعة لإيران استعداده إرسال الأسلحة والمقاتلين دعماً لمليشيا الحوثي في اليمن.

وقال "أكرم الكعبي،" الأمين العام لما تسمى حركة المقاومة الإسلامية "النجباء" في العراق في مقابلة حصرية مع صحيفة "اطلاعات" الإيرانيَّة الناطقة بالفارسية نشرت يوم الاثنين إنهم مستعدون لدعم الحوثيين في كافة المستويات بشرية وعسكرية وكل ما يتعلق بذلك.

وأشار الكعبي إلى أنه يعتقد أن في اليمن "جماعة لا تستطيع السعودية ولا الولايات المتحدة وكل من معهم هزيمتها". وأضاف الكعبي إن الحرب اليمنية حرب قاسية فالعدو -المملكة العربية السعودية- لا يملك أقل قدر من الشجاعة والأخلاق.-حسب تعبيره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : أول دولة عربية تتحدى التحالف والمجتمع الدولي وتعلن استعدادها دعم الحوثيين بالمقاتلين والسلاح!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : أول دولة عربية تتحدى التحالف والمجتمع الدولي وتعلن استعدادها دعم الحوثيين بالمقاتلين والسلاح!!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : أول دولة عربية تتحدى التحالف والمجتمع الدولي وتعلن استعدادها دعم الحوثيين بالمقاتلين والسلاح!!.