الارشيف / اخبار اليمن

لن تصدق 7 أشياء بسيطة موجودة في مطبخك تزيد من قوتك الجنسية ومتخصصون يعتبرونها فياجرا طبيعية ..شاهد الصور

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

اخبار من اليمن  
تكثر الأقاويل والمعتقدات حول الأطعمة ومدى ارتباطها بالرغبة الجنسية. مجموعة أطعمة باتت تُعرف بخصائصها وفاعليتها في الحياة الجنسية، فهل حقاً هناك أطعمة تعزز الرغبة الجنسية؟  

ترى اختصاصية التغذية نغم طنوس في حديثها لـ"النهار" انه لا يوجد اي دراسة تؤكد ان الأطعمة من شأنها ان تزيد الرغبة الجنسية لكن الحقيقة الأكيدة ان الإنسان إذا أقنع نفسه ان تناول هذا النوع من الأطعمة سيزيد لديه الرغبة الجنسية او تنشطه جنسياً فهو سيشعر بذلك بالفعل. فالرغبة الجنسية تأتي أولاً من الدماغ والمخيلة، ومجرد ما يقتنع الشخص ان هذا النوع من الأطعمة ستساعده فإن ذلك سيساعده حتماً".

 

 

* البطيخ: يحتوي على مادة "سيترولين" التي تزيد تدفق الدم في الجسم ومنها الأعضاء التناسلية.

4769575be5.jpg

* الثوم: يحتوي على مادة "الأليسين" التي تزيد تدفق الدم في الأعضاء التناسلية. 

 

b8f9735625.jpg

* الشوكولاتة الداكنة: يرفع الأندروفين في الجسم وهرمون السعادة والراحة وهو مرتبط بالقدرة الجنسية والشعور بالراحة في الحياة الجنسية. 

85a6b944c0.jpg

* السمك وثمار البحر : يحتوي القريدس والكافيار على الأوميغا 3 الذي يعتبر من الزيوت المفيدة والتي تساعد الأعضاء التناسلية. 

e03a7d7098.jpg

* الزنك: مفيد جداً للرجال لتكاثر الحيوانات المنوية وهو موجود في السمك وثمار البحر وبخاصة المحار.  

مما لا شك فيه ان شكل الأطعمة يُحفز مخيلة الشخص، وتالياً يعزز الرغبة الجنسية لديه. وتشير  طنوس الى ان "هناك بعض الإحصاءات التي تُشير الى ان بعض الأشخاص عندما ينظرون الى بعض الأطعمة التي تُشبه بشكلها الأعضاء التناسلية تُحفز لديهم الرغبة الجنسية ومنها:

 

الأفوكادو: الشبيه بالخصيتين والذي قد يعطي إيحاءً جنسياً للنساء.

 

5f8e60706e.jpg

* الجزر والخيار: اللذان يُشبهان العضة الذكري وبإمكانهما زيادة الإيحاء الجنسي والمخيلة.

 

2e95ca1c29.jpg

التين: الشبيه بالمبيض عند المرأة وبإمكانه ان يزيد الإيحاءات الجنسية عند الرجال. 

959ab50174.jpg

الزنجبيل والفلفل الحر: يزيدان من حرارة الجسم ودقات القلب ويُسبب بعض التعرق وتجعله يشعر بمشاعر قريبة من مشاعر العلاقة الجنسية.

9a352c28e3.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
لن تصدق 7 أشياء بسيطة موجودة في مطبخك تزيد من قوتك الجنسية ومتخصصون يعتبرونها فياجرا طبيعية ..شاهد الصور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق 7 أشياء بسيطة موجودة في مطبخك تزيد من قوتك الجنسية ومتخصصون يعتبرونها فياجرا طبيعية ..شاهد الصور، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق 7 أشياء بسيطة موجودة في مطبخك تزيد من قوتك الجنسية ومتخصصون يعتبرونها فياجرا طبيعية ..شاهد الصور.