الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع برد غير متوقع على إحاطة المبعوث الأممي في مجلس الأمن .. شاهد ماذا قال؟

اخبار من اليمن خرج محمد علي الحوثي، رئيس مايسمى باللجنة الثورية العليا للحوثيين، بتصريح هو الأول بعد إحاطة المبعوث الأممي لليمن إلى مجلس الأمن بشان اليمن أمس الخميس.

وقال الحوثي في تصريح نشر على موقع التدوين المصغر”تويتر”:”لازلنا ملتزمين باتفاق السويد، وعلى الأمم المتحدة والمبعوث الضغط على الطرف الآخر للتنفيذ بدون لجاج أو الكيل بمكيالين”؟


وأضاف :وقد دعونا للوقف الشامل وعلى استعداد لمواصلة مادعونا له من البداية للتوقف في كل الجبهات إذا توقفوا، والكرة في مرمى الطرف الآخر.

وتابع : ” العدوان يصعد في الجبهات زحفا وغارات طيران وضرب مدفعي ولم يتوقف للحظة واحدة حتى في الجبهة الوحيدة التي شملها اتفاق السويد، الخروقات مستمرة والتجهيزات والإعداد والحشد والخندقة والاستهداف مستمر،ولازال الحصار والحظر الجوي ومنع صرف الرواتب والمماطلة في الإفراج عن الأسرى..فهل يعلم مارتن؟

جاء ذلك عقب جلسة لمجلس الأمن بشأن اليمن، أقر ارسال بعثة جديدة إلى الحديدة لتنفيذ اتفاق السويد .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الحوثي يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع برد غير متوقع على إحاطة المبعوث الأممي في مجلس الأمن .. شاهد ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع برد غير متوقع على إحاطة المبعوث الأممي في مجلس الأمن .. شاهد ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع برد غير متوقع على إحاطة المبعوث الأممي في مجلس الأمن .. شاهد ماذا قال؟.