الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : انفجار عنيف يهز مدينة عدن وحرائق واسعة وتحذيرات للمواطنين وقناة المسيرة تبث هذا الخبر العاجل.. شاهد

اخبار من اليمن نفى المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع القيام بأي عملية بالطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية.

وجاء نفي سريع الذي نشرته قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي ردا على اتهام الجماعة بقصف مصافي عدن مساء اليوم الجمعة واشتعلت النيران في أحد خزانات الوقود، بشركة مصافي عدن، بمديرية البريقة.

ونقل المشاهد عن عمالٌ في المصفاة إن اندلاع الحريق نتج بعد ضخ كميات من الوقود عبر أنبوب نقل النقط إلى أحد الخزانات القريبة من محطة الطاقة الرئيسية، (الباور هاوس)، والتي يجري العمل لإعادة تشغيلها خلال الفترة القادمة.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : هجوم حوثي جديد على «عدن»..الإنفجارات تهز المدينة والحرائق تشتعل الآن.. والتحالف يتحرك
 

- عاجل : التحالف العربي يباغت الحوثيين وينفذ قبل قليل أول رد عسكري قاسي وموجع على هجوم العند
 

- صدر اليوم.. : قرار رسمي مفاجئ بمنع دخول جميع المعتمرين اليمنيين إلى السعودية.. والحكومة تكشف السبب؟

 


 

وحذر العمال من اتساع رقعة الحريق، خاصةً وأنه قريب من خزانات أخرى تحتوي وقوداً ومشتقات نفطية أخرى. وتوافدت عربات الدفاع المدني، وسيارات الإطفاء التابعة للمصفاة إلى موقع الحريق للعمل على إخماده ومحاصرته.

 

وتشهد شركة مصافي عدن تعثراً في عملية إعادة تشغيلها واستئناف تكرير النفط، في ظل محاولات لإيقاف جهود تحديث المصفاة وعودة العمل فيها

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : انفجار عنيف يهز مدينة عدن وحرائق واسعة وتحذيرات للمواطنين وقناة المسيرة تبث هذا الخبر العاجل.. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : انفجار عنيف يهز مدينة عدن وحرائق واسعة وتحذيرات للمواطنين وقناة المسيرة تبث هذا الخبر العاجل.. شاهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : انفجار عنيف يهز مدينة عدن وحرائق واسعة وتحذيرات للمواطنين وقناة المسيرة تبث هذا الخبر العاجل.. شاهد.