مصدر مسؤول يكشف تأثير حريق مصافي عدن على المنحة السعودية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن، أن الحريق الذي أندلع في أحد خزانات الشركة مساء الجمعة، ليس له أي تأثير على منحة المشتقات النفطية التي قدمتها المملكة العربية السعودية لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في العاصمة المؤقتة عدن .

وذكر المصدر، لـ(اليمن العربي) أن موقع تخزين المنحة السعودية بعيد عن الخزان الذي إندلع فيه الحريق .. مجدداً التأكيد على أنه تم إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من توسعه وإنتقاله إلى أي خزان آخر .

وذكر بيان صادر عن شركة مصافي عدن، أن الحريق أندلع عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019، في أحد الخزانات الصغيرة التابعة لشركة مصافي عدن والذي كان يحتوي على بقايا مشتقات بترولية .

وأشار إلى أن الحريق إندلاع في الخزان عقب صوت إنفجار لم يعرف مصدره حتى الأن، وهو نفس ما ذكره موقع (اليمن العربي) خلال تغطيته للحادثة .

وأضاف البيان، أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت لإحتواء النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء بفعل بقايا المواد المشتعلة التي كانت في الخزان، وتمكنت من إحتواء الحريق، فيما تستعد الشركة لفتح تحقيق حول أسباب الحريق .

تجدر الإشارة إلى أن السعودية قدمت خلال الأشهر الماضية ثلاث شحنات من مادتي المازوت والديزل المخصصتين لتشغيل محطات توليد الكهرباء في عدن، وذلك في إطار دعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

مصدر مسؤول يكشف تأثير حريق مصافي عدن على المنحة السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مسؤول يكشف تأثير حريق مصافي عدن على المنحة السعودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مسؤول يكشف تأثير حريق مصافي عدن على المنحة السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق