الارشيف / اخبار اليمن

الوزير الرويشان يوجه اتهام للرئيس هادي ونائبه ويطالبهما بالرحيل عن السلطة اذا عجزا عن تحقيق هذا الامر


اخبار من اليمن اعتبر الوزير السابق خالد الرويشان ان الرئيس هادي ونائبه وكل اركان الشرعية هم المسؤولون عن الجريمة المروعة التي راح ضحيتها اربعة من اليمنيين  - أعمارهم صغيرة - اعدمهم تنظيم  داعش الارهابي بطريقة وحشية هزت العالم واحزنت كل اطياف الشعب اليمني، واوضح الرويشان في مقالته التي جاءت بعنون // تحملوا المسؤولية أو ارحلو//  إن تلك الجريمة المروعة وقعت في الاراضي التي تسيطر عليها الشرعية وبالتالي فإن مسؤولية القبض على القتلة تقع على عاتق الرئيس هادي ونائبه وكل اركان الشرعية ، مؤكدا ان أمام الجميع خياران لا ثالث لهما  أما القبض على القتلة او الرحيل عن السلطة وتركها لغيرهم  


المشهد اليمني يعيد نص المقال 
مازلتُ واجماً منذ البارحة مازلت تائهاً حائراً بعد أن رأيت صور جريمة قتل الفتيان أو بالأحرى الأطفال الأربعة احترقت وأنا أتساءل ..مَنْ أخاطب في مثل هكذا جريمة؟ ومن ارتكب هذا الجريمة أصلاً على وجه الدقة؟ قيل داعش والقاعدة وقيل الأحزمة الأمنية الإماراتية وقيل هو الحراك الانفصالي لأن الضحايا مجرد أطفال أو فتيان من الشمال! قتلوهم بلا سبب ..لم يكونوا حتى جنوداً ..مجرّد ٤ فتيان مسافرين في الطريق العام تم اختطافهم وقتلهم وقيل .. وقيل .. فكرت وتأمّلت ..واحترت ..وتساءلت: من يتحمل مسؤولية عقاب الجناة؟ فكرت وقررت ..عقاب الجناة أهم من إلقاء التهم! ووجدت أن مسؤولية عقاب الجناة تقع على عاتق الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ونائبه والحكومة والمحافظين .. إذا لم يتم عقاب المجرمين الأربعة وخلال ساعات فلا معنى لمسؤولية ولا معنى لشرعية! لن أدخل في تفاصيل الدوافع والنوايا والتهم لهذه الجهة أو تلك لأن ذلك يضيّع دم الضحايا الاربعة الشعب اليمني يريد عقاباً عاجلا للجناة وإذا لم تفعلوا غادِروا ..غادِروا فورا ..السلطة مسؤولية ولا سُلطة بلا مسؤولية خطب أحد القتلة بصوته أثناء الجريمة! هل من المعقول أن أحداً لم يعرف صوته حتى الآن أيها الغافلون المغفّلون؟! اسألوا في كل قرية وكل بيت في المنطقة وستجدون المجرمين وإذا لم تفعلوا غادروا للأبد وستجد هذه البلاد رجالا يحنّون عليها ويحزنون لأجلها ولن يخيّب الله زفرات شعبٍ بكامله
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الوزير الرويشان يوجه اتهام للرئيس هادي ونائبه ويطالبهما بالرحيل عن السلطة اذا عجزا عن تحقيق هذا الامر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الرويشان يوجه اتهام للرئيس هادي ونائبه ويطالبهما بالرحيل عن السلطة اذا عجزا عن تحقيق هذا الامر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الرويشان يوجه اتهام للرئيس هادي ونائبه ويطالبهما بالرحيل عن السلطة اذا عجزا عن تحقيق هذا الامر.

قد تقرأ أيضا