الارشيف / اخبار اليمن

المصري حمدي واليمني زندان في صدارة بطولة المهرة الدولية للشطرنج

اخبار من اليمن  

المهرة – خاص:

تصدر اللاعبان اليمني زندان الزنداني والمصري عماد حمدي الجولة الثامنة في بطولة المحبة والسلام الدولية للشطرنج المقامة في مدينة الغيضة ضمن مهرجان المهرة الدولي للشطرنج الذي ينظمه الاتحاد اليمني للشطرنج خلال الفترة من 21-30 نوفمبر بمشاركة 120 لاعب من اليمن وخمس دول عربية بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الـ 51 للاستقلال الوطني المجيد برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت.

  واحرز اللاعب الدولي زندان الزنداني الفوز على اللاعب خليل الصبيحي الذي كان متصدرا في الجولة السابعة فيما تصدر  اللاعب المصري عماد حمدي بفوزه على اللاعب الدولي يحيى فرج ليتنافس اللاعبان زندان الزنداني وعماد حمدي فيما خسر اللاعب يحيى فرج أمام المصري عماد حمدي وعبده البعداني أمام محمد جميل وتتجه الانظار  للجولة التاسعة الحاسمة والاخيرة التي تقام صباح غدا الخميس في الصاله الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة.

  وتشهد الجولة التاسعة غدا الخميس مواجهات حاسمة ونهائية على الطاولتين الاولى والثانية لحسم مصير الصدارة المنفردة للترتيب، حيث ستجمع الطاولة الاولى اللاعب الدولي محمد جميل مع اللاعب الدولي زندان الزنداني وعلى الطاولة الثانية سيتقابل اللاعب الدولي أيمن الحليلة مع اللاعب المصري عماد حمدي فيما يتقابل محمد عبدالكريم مع اللاعب الدولي يحيى فرج على الطاولة الثالثة ويتقابل مجاهد بربر مع الدولي عبده البعداني على الطاولة الرابعة.

وبختام الجولة الثامنة التي ستقام صباح غدا الخميس تنتهي بطولة المحبة والسلام التي أقيمت بمهرجان المهرة الدولي الاول للشطرنج مع توقعات بحسم الفوز للاعب الدولي اليمني زندان الزنداني في ظل غياب المنافس الاعب الدولي الكبير بشير القديمي.

ويدير البطولة طاقم تحكيم دولي ومحلي برئاسة البحريني شاكر العفو ونائبه اليمني رائد الاصبحي والحكام صلاح حيدره، باسل احمد عبدالله وعوض باجميل  وعبدالله سنبل، وخالد الخلقي، وفهد السيعي وعلاء حمود وعلي ابراهيم وعبدالله العسودي وعبدالملك مفتاح.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
المصري حمدي واليمني زندان في صدارة بطولة المهرة الدولية للشطرنج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المصري حمدي واليمني زندان في صدارة بطولة المهرة الدولية للشطرنج، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المصري حمدي واليمني زندان في صدارة بطولة المهرة الدولية للشطرنج.