تطمين محلي من إستقرار الوضع الأمني .. 16 مشروع استثماري مقيد بلحج بتكلفة 18مليار و620 مليون ريال

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقرير / محمد محسن السلامي بلغ اجمالي عدد المشاريع المسجلة لدى مكتب هيئة الاستثمار بلحج 10 مشروعا استثماريا بتكلفة استثمارية 18 مليار و620 مليون ريال.

وقال ل"عدن تايم" بهذا الصدد نزية الشعبي مدير عام مكتب الاستثمار بمحافظة لحج ان تلك المشاريع ستوفر  فرص عمل ل798 من الايادي العاملة .

 واوضح الشعبي ان العام الحالي سيشهد نقلة نوعية حيث يعتبر عاما استثنائي.في استقطاب وتسجيل العديد من المشاريع وقال بان محافظة لحج تمتلك مقومات تمكنها من اقامة الانشطة الاستثمارية وذلك من خلال وجود المساحات الواسعة والمواد الخام من البيئة الطبيعية والايادي العاملة الشابة في مختلف المجالات كما تمتلك المحافظة المياة والمخططات الذي تم اعدادها وفق دراسات في المناطق الصناعية .

وأكد الشعبي اهتمام قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظ اللواء احمد عبدالله تركي ونائبه عوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بالمحافظة .اللذان يوليا جل اهتمام بالجانب الاستثماري بالمحافظة ودعوة المستثمرين وتقديم التسهيلات لهم من خلال النافذة الواحدة .
ورحب الشعبي بكل رجال المال والاعمال والمستثمرين في لحج ارض الخير والعطاء .

وطمأن الشعبي المستثمرين ان لحج تشهد استقرارا امنيا يمكنها من حماية الحقوق العامة والخاصة لرجال المال والاعمال ووجود تسهيلات يقدمها مكتب الاستثمار بلحج وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمستثمرين الجادين للبدء في تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية وبحماية الدولة والامن .
وجدد الشعبي دعوته للراغبين في اقامة الانشطة والمشاريع على ارض الواقع من خلال ايجاد استثمار حقيقي يخدم عملية البناء والتنمية بالمحافظة .

تطمين محلي من إستقرار الوضع الأمني .. 16 مشروع استثماري مقيد بلحج بتكلفة 18مليار و620 مليون ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطمين محلي من إستقرار الوضع الأمني .. 16 مشروع استثماري مقيد بلحج بتكلفة 18مليار و620 مليون ريال، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطمين محلي من إستقرار الوضع الأمني .. 16 مشروع استثماري مقيد بلحج بتكلفة 18مليار و620 مليون ريال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق