الولايات المتحدة الامريكية تدين بشدة حادثة العند وتؤكد انه يتعارض مع الهدنة المتفق عليها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص‏ادانت الولايات المتحدة الامريكية العمل الارهابي الغادر الذي نفذته الميليشيات الحوثية يوم الخميس الماضي في قاعدة العند الجوية بلحج .

وقالت الولايات الامريكية في بيان صحفي لوزارة خارجيتها نشرته على صفحتها في تويتر : "تدين الولايات المتحدة بشدة الهجوم الذي شنه الحوثيون في10يناير على ضباط الحكومة اليمنية خلال استعراض عسكري في قاعدة العند الجوية بلحج" .

واضافت : "إن هذا الهجوم يتعارض مع روح وقف إطلاق النار في ‎الحديدة والتقدم الذي تم إحرازه الشهر الماضي في المحادثات التي تقودها الأمم المتحدة في السويد".

وكانت طائرة مسيرة حوثية انفجرت في عرض عسكري في قاعدة العند الجوية يوم الخميس الماضي راح ضحيتها استشهاد 4 مجندين واصابة اكثر من 20 اخرين بينهم قيادات عسكرية رفيعة .

الولايات المتحدة الامريكية تدين بشدة حادثة العند وتؤكد انه يتعارض مع الهدنة المتفق عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الولايات المتحدة الامريكية تدين بشدة حادثة العند وتؤكد انه يتعارض مع الهدنة المتفق عليها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الولايات المتحدة الامريكية تدين بشدة حادثة العند وتؤكد انه يتعارض مع الهدنة المتفق عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق