الارشيف / اخبار اليمن

: الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بحضرموت

اخبار من اليمن الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بحضرموت

2019/01/12م الساعة 09:29 PM (الامناء نت/خاص)

 وزعت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " اليوم مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية  بمديرية حجر  احدى مديريات محافظة  حضرموت و التي يعاني سكانها أوضاعا اقتصادية صعبة - وذلك للتخفيف من معاناتهم و تحسين ظروفهم المعيشية و  في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن تزامنا مع "عام التسامح " 2019، التي اطلقتها الهيئة . وفي هذا الشان وزع فريق الهيئة اليوم عدد (100) سلة غذائية مستهدفا (500) فردا من طلاب محو الاميه بمديرية حجر  وذلك من أجل تخفيف المعاناة عنهم بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية و الإنسانية في اليمن نتيجة الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي ضد الشعب اليمني.    و أعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الامارات و ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة و الدعم النوعي المتواصل في كل ما يتعلق بالجوانب الأساسية في حياة المواطنين . يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح  2019 " بلغت 1830  سلة غذائية استهدفت 9 الف و 150  فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بحضرموت.