واشنطن تفضح (بالاسم) الجهة التي تدعم الحوثي بملايين الدولارات لإطالة الحرب.. وهذا ماقالته عن الامارات؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 اتهم المبعوث الأمريكي الخاص بإيران براين هوك، السبت 12 يناير 2019، طهران بالعمل على إطالة أمد النزاع في اليمن، وتأزيم الوضع الإنساني فيها من خلال دعمها لميليشيات الحوثي.

وقال هوك في مقابلة خاصة مع "سكاي نيوز عربية"، إن إيران "أسهمت بشكل كبير في تأزيم الوضع الإنساني. لقد قدمت للحوثيين مئات الملايين من الدولارات، وهذا ما منح الحوثيين الفرصة لمواصلة القتال العبثي".


 

قد يهمك ايضاً:

- هــــام : قرار دولي جديد و”خجول” بشأن اليمن.. وفرنسا تكشف عن ”كنز ثمين” في قبضة الحوثيين (تفاصيل)
 

- اليماني يفاجئ الجميع ويكشف (بالأسماء) القيادات العسكرية ”المتورطة” بتفجير قاعدة العند.. والدولة التي تقف خلفهم..! (فيديو)
 

- أول ظهور علني للأمير السعودي الوليد بن طلال بعد الأنباء التي تحدثت عن هروبه من المملكة.. (صور)


 

وأكد هوك على دعم بلاده لـ"حق السعودية والإمارات وغيرهما من الدول في الدفاع عن أنفسها ضد الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران".

وقال إن واشنطن ستواصل في الوقت ذاته الحديث عن الحاجة لإنهاء القتال في اليمن، معبراً عن ثقة واشنطن الكبيرة في المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيث.

واشنطن تفضح (بالاسم) الجهة التي تدعم الحوثي بملايين الدولارات لإطالة الحرب.. وهذا ماقالته عن الامارات؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر واشنطن تفضح (بالاسم) الجهة التي تدعم الحوثي بملايين الدولارات لإطالة الحرب.. وهذا ماقالته عن الامارات؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى واشنطن تفضح (بالاسم) الجهة التي تدعم الحوثي بملايين الدولارات لإطالة الحرب.. وهذا ماقالته عن الامارات؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق