الارشيف / اخبار اليمن

بماذا علق ”غريفيث ” عن حادثة منصة ”العند” في مقابلة تلفزيونية له (فيديو)

اخبار من اليمن رفض المبعوث الاممي لليمن مارتن جريفيث في لقاء له على قناة روسيا اليوم وباسلوب دبلوماسي ان( يدين ) عملية استهداف قيادة الجيش الشرعي في العند رغم محاصرة المذيع له بعدة اسئلة .

وقال غريفيث  ان هذه منطقة لا يشملها اتفاق الحديدة ووقف إطلاق النار هو فقط في الحديدة والطرفين مشكورين ملتزمين به وان كان يؤسفني ماحدث كما يؤسفني ما يحصل في جبهات اخرى .

وركز جريفيث كثيرا على قول انه يجب في المشاورات القادمة ان يكون الراي لليمنيين وبين اليمنيين دون تدخل من احد وهي لهجة قادمة من شرط حوثي وطالما كررها الحوثيين بمعنى ان لا تتدخل دول التحالف حتى بالرأي او الضغط او الإملاء على الشرعية بقبول او رفض.

واضاف غريفيث ان الحرب في اليمن لم تعد بين طرفين الصراع وان هناك قضايا كقضية الجنوب موافقا ما قاله المذيع وقال انها يجب ان تحل جميعا اذا اردنا سلام حد قوله .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بماذا علق ”غريفيث ” عن حادثة منصة ”العند” في مقابلة تلفزيونية له (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بماذا علق ”غريفيث ” عن حادثة منصة ”العند” في مقابلة تلفزيونية له (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بماذا علق ”غريفيث ” عن حادثة منصة ”العند” في مقابلة تلفزيونية له (فيديو).

قد تقرأ أيضا