نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يناقش مع لجنة تقصي أحداث مرخة في شبوة تقريرها النهائي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، مع اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، تقريرها النهائي بشأن تقصي الحقائق في أحداث مديرية مرخة بمحافظة شبوة.

وخلال اجتماع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئيس وأعضاء اللجنة، سلمت اللجنة تقريرها بشأن أحداث مرخة إلى للوزير، وذلك عقب إنهاء اللجنة مهامها بموجب تكليفها من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة رئيس اللجنة اللواء الركن الأمير في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن اللجنة أنهت، اليوم السبت, مهمتها بشأن أحداث مرخة في شبوة، وسلمت تقريراً مفصلاً حول تلك الأحداث إلى كل من الوزير الميسري ومحافظ شبوة محمد بن عديو، وإن اللجنة أنجزت مهامها وفقاً للقانون من خلال نجاحها في احتواء الموقف، والنزول لمواقع الأحداث، وعقد اللقاءات مع قيادة محافظة شبوة وأطراف أحداث مرخة وحصر الخسائر البشرية والمادية الناجمة عن الأحداث بين الجانبين.

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يناقش مع لجنة تقصي أحداث مرخة في شبوة تقريرها النهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يناقش مع لجنة تقصي أحداث مرخة في شبوة تقريرها النهائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يناقش مع لجنة تقصي أحداث مرخة في شبوة تقريرها النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق