الارشيف / الرياضة

التلال يتعادل مع حسان وينال كأس 30 نوفمبر

اخبار من اليمن أحرز فريق نادي التلال أمس ، كأس الـ 30 من نوفمبر التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال المجيد ، والذي أهداه إياه لاعبو فريق نادي حسان تكريماً لضيوفهم من عدن ، وذلك بعد تعادلهما سلباً في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب البلدية بزنجبار .. وقد جاءت المباراة قوية ومثيرة ، قدم خلالها الفريقان الكبيران والعريقان الإثارة والتشويق حيث أمتعا الجماهير بالأداء الرائع واللمسات الجميلة التي ذكرتهم بالزمن الجميل وكاد نجم التلال نزار رزق أن يفتتح التسجيل من ضربة حرة حولها حارس حسان إلى ركنية .. وفي شوط المباراة الثاني ، زادت وتيرة اللقاء قوة ، وتبادل الفريقان الهجمات ، وقد كاد الحساني وليد كداف أن يفتتح التسجيل لحسان في مناسبتين تعملق معهما الحارس التلالي ناصر محمد ، ليرد لاعبو التلال بهجمة سريعة ذهبت إلى جوار مرمى حسان لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

 عقب نهاية اللقاء قام الإخوة الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وحسن عبدالقادر أمين عام نادي التلال وصالح بوعبدين رئيس المجلس الانتقالي بزنجبار وعبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والأندية وحسين أبوعبدين رئيس نادي حسان والكابتن عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع بتسليم كأس 30 نوفمبر لكابتن فريق التلال نزار رزق.

 

 أدار اللقاء عمار باعامر وميعاد الخضر وصالح العطوي .. ونال جائزة أفضل لاعب .. اللاعبان (ناصر محمد) من التلال و(وليد كداف) من نادي حسان بواقع خمسة آلاف ريال لكل منهما مقدمة من الشخصية الاجتماعية والتربوية جمال الوعيل .. من جانب آخر يلتقي عصر غد الخميس فريقا ناديي حسان والشعلة في لقاء ودي على ملعب البلدية بزنجبار .. كما سيقام ماراثون رياضي يشارك فيه 100 شاب وسينطلق من منطقة الشيخ عبدالله حتى ملعب البلدية بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي ، وتنظيم نادي حسان ، وسيحصل صاحب المركز الأول على 100 ألف ريال .. والثاني على 75 ألف .. والثالث 50 ألف ريال .. والرابع 40 ألف ريال .. والخامس 30 ألف ريال.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
التلال يتعادل مع حسان وينال كأس 30 نوفمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التلال يتعادل مع حسان وينال كأس 30 نوفمبر، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التلال يتعادل مع حسان وينال كأس 30 نوفمبر.