الارشيف / اخبار اليمن

للحفاظ على شبكة الطرقات بعدن.. باهرمز يطالب بتنفيذ قانون 23 لعام 1994

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصطالب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق بعدن المهندس سامي باهرمز بتنفيذ قانون رقم 23 لعام 1994 للحفاظ على شبكة الطرقات بالمدينة .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد اليوم برئاسة باهرمز ، لمناقشة كيفية تفعيل قانون الاوزان والابعاد الكلية لمركبات النقل مع الجهات المختصة من السلطة المحلية وميناء عدن والغرفة التجارية وشرطة المرور والهيئة العامة للنقل ونقابة الثقيل .

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعميلاني وفقا لوكالة الانباء سبأ ،الى عملية ضبط العمل في تحميل البضائع بالوزن المطلوب حسب القانون في ميناء عدن والهيئات الاخرى ، والتعرف على صلاحية الطرقات وسماكتها ، ونوعية السيارات المخصصة لتحميل البضائع ، والنظر قي المخالفات الغير قانونية بعملية تحميل البضائع في المنافذ البرية ، وكيفية تنفيذ برامج توعوية حول تطبيق القانون .

واوضح باهرمز ان هذا الاجتماع يأتي ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في تنفيذ مشاريع تطويرية وتأهيلية لشبكة الطرقات في عدن والمحافظات المحررة ، وتسهيل الاجراءات النظامية ضمن اطار القانون وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل وفق الامكانيات المتاحة .

ولفت الى ان صندوق صيانة الطرق يعتبر المسؤول على عملية تنفيذ قانون الاوزان بالشكل الفعلي بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ، والذي سيساهم في الحفاظ على سلامة الارواح وشبكة الطرقات والمال العام .. مشددا على الجهات المعنية الاسراع في تنفيذ قانون الاوزان والابعاد الكلية لمركبات النقل رقم 23 لسنة 1994 ولائحته التنفيذية رقم 242 لسنة 1998 ضمن المواصفات والمعايير المطلوبة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
للحفاظ على شبكة الطرقات بعدن.. باهرمز يطالب بتنفيذ قانون 23 لعام 1994 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر للحفاظ على شبكة الطرقات بعدن.. باهرمز يطالب بتنفيذ قانون 23 لعام 1994، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى للحفاظ على شبكة الطرقات بعدن.. باهرمز يطالب بتنفيذ قانون 23 لعام 1994.

قد تقرأ أيضا