الارشيف / اخبار اليمن

السعودي ينخفض الى 110 والدولار يتجه نحو 300 ريال وجماعة الحوثي رسمياً تعلن عن غضبها وتطالب با ايقاف نزول الدولار الى هذا السعر وتثبيته

اخبار من اليمن واصل الريال اليمني تقدمه المام العملات الاجنبية حيث وصل سعر الدولار في صنعاء الى 425 ريال والسعودي 110 ريال.
 
التدهور السريع للعملات الاجنبية امام الريال اليمني دفع سلطات جماعة الحوثي  الى دعوة الحكومة اليمنية لتحييد الاقتصاد، وابعاد العملة المحلية والبنك المركزي بشكل كلي عن الصراع الحاصل في البلاد.
 
وقالت عبر بيان صادر عن اللجنة الاقتصادية التابعة لها، إنه يمكن العودة بسعر الصرف إلى 300 ريال .
وبحسب مراقبون فأن قيادات جماعة الحوثي كدسوا مبالغ كبيرة من العملة الاجنبية ومع ارتفاع سعر الريال اليمني فأنهم تعرضوا لخسارة كبيرة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
السعودي ينخفض الى 110 والدولار يتجه نحو 300 ريال وجماعة الحوثي رسمياً تعلن عن غضبها وتطالب با ايقاف نزول الدولار الى هذا السعر وتثبيته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودي ينخفض الى 110 والدولار يتجه نحو 300 ريال وجماعة الحوثي رسمياً تعلن عن غضبها وتطالب با ايقاف نزول الدولار الى هذا السعر وتثبيته، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودي ينخفض الى 110 والدولار يتجه نحو 300 ريال وجماعة الحوثي رسمياً تعلن عن غضبها وتطالب با ايقاف نزول الدولار الى هذا السعر وتثبيته.