الارشيف / اخبار اليمن

وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات يشهد اختتام المخيم الكشفي الخامس بسيحوت.

اخبار من اليمن أكد أهمية المخيمات الكشفية في كشف مواهب الشباب واستغلال أوقات فراغهم بما ينفعهم .. 

 

 

المهرة /سيحوت /  /14/يناير /2019م 

 

 أكد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات على أهمية المخيمات الكشفية الصيفية في إحتواء  الشباب وصقل مهاراتهم وابداعاتهم وكشف مواهبهم واستغلال أوقات فراغهم الاستغلال الأمثل خلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة. 

 

جاء ذلك خلال حفل اختتام فعاليات المخيم الكشفي الخامس الذي نظمته مفوضية كشافة المهرة خلال الفترة من 25/ديسمبر 2018- حتى 14يناير  2019م  بمنطقة خطر  مديرية سيحوت بمشاركة (150) مشاركاً من عموم المديريات برعاية كريمة من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت. 

 

مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بشريحة الشباب باعتمارهم نصف الحاضر وكل المستقبل وعماد الأمة وتشجيعهم ودعمهم في مجالات المجالات العلمية والعملية  والإبداعية وتقديم كل سبل العون والمساعدة للحركة الكشفية بالمحافظة نظراً لدورها الريادي في خدمة المجتمع . 

 

وفي ختام الحفل قام الوكيل كلشات بتوزيع   عدد من الجوائز التشجيعية على الفائزين الأوائل بالمخيم . 

 

وكان الأخ  وكيل الشباب قد اطلع على الأعمال الشبابية والكشفية التي شملها المخيم على مدى عشرة أيام وخاصة أعمال الريادة وغيرها . 

معبراً عن سعادته بما شاهده من أعمال وانشطة شبابية والداعية مختلفة تعزز مفهوم اهمية المخيم ومدى الفائدة  والاستفادة منه  . 

 

حضر الختام عبدالله عوض باعبده القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية سيحوت والقائد الكشفي محمد علي رزق رئيس مفوضية الكشافة وعدد من المسؤولين.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات يشهد اختتام المخيم الكشفي الخامس بسيحوت. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات يشهد اختتام المخيم الكشفي الخامس بسيحوت.، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات يشهد اختتام المخيم الكشفي الخامس بسيحوت..