الارشيف / اخبار اليمن

شركة اليمنية تزف بشارة للطلاب بالاستعداد لخفض أسعار التذاكر

اخبار من اليمن زفت شركة الخطوط الجوية اليمنية بشارة للطلاب وأكدت استعدادها تخفيض أسعار تذاكر الطيران للطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الخارج.

وحسب وكالة سبأ، فقد ناقش وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري، ومدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية بعدن عبدالله الشاعري خلال لقائهما في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، آلية التنسيق المشترك بين الوزارة ممثلة بقطاع البعثات وطيران اليمنية بعدن، بشأن نقل الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الخارج إلى مختلف دول الابتعاث.

وفي وقت سابق، ناشد طلاب اليمن في الخارج طيران اليمنية والملكة بلقيس لعمل خصم خاص لتنقلات الطلاب القادمين عبر مطار القاهرة والخرطوم الى عدن .

ويشكو كثير من الطلابمن زيادة أسعار الطيران والطلاب اليمنين الدراسين في الخارج على ثقة كبيرة بان اصواتهم ستصل الى الجهات المسؤولة . 

وجاءت دعوات الطلاب لشركات الطيران بعد ارتفاع أسعار الطيران الجنوني وهذا ويامل كل الطلاب الخير في شركات ومسؤولين الطيران بعمل الخصم . 

الجدير بالذكر ان طلاب اليمن في الخارج يعانون منذ بداية الحرب في الخارج فكثير من الأسر التي كانت تدرس ابنائها في الخارج على نفقتهم الخاصة لم تعد قادرة على توفير وتغطية كل الاحتياجات لهم.

يشار إلى أن الخطوط الجوية اليمنية هي شركة الطيران الوطنية اليمنية، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء، وتتخذ من مطار صنعاء الدولي مركزاً لعملياتها، بالإضافة لمقرها الثاني بمطار عدن الدولي. 

وتقدم الشرطة خدماتها لأكثر من 35 وجهة في الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا وأوروبا، وتعتبر الخطوط اليمنية أحد أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، وحصلت الخطوط الجوية اليمنية على الشهادة الدولية لسلامة التشغيل الجوي والعمليات الأرضية "الايوزا" للمرة الثالثة على التوالي.

يرجع تاريخ إنشاء الشركة إلى عام 1949 عندما قامت الحكومة اليمنية بشراء طائرتي من طراز "داكوتا دي سي 3"، وقد أستخدمت تلك الطائرتين في نقل مسئولي الحكومة اليمنية، ونقل البريد، وأحياناً كانت تستخدم في نقل رجال الأعمال بين المدن اليمنية الهامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
شركة اليمنية تزف بشارة للطلاب بالاستعداد لخفض أسعار التذاكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة اليمنية تزف بشارة للطلاب بالاستعداد لخفض أسعار التذاكر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة اليمنية تزف بشارة للطلاب بالاستعداد لخفض أسعار التذاكر.