الارشيف / اخبار اليمن

جمعت نحو 40 مليون إعجاب في 10 أيام..صورة لـ«بيضة» تصبح الأكثر إعجاباً على «إنستغرام»

اخبار من اليمن تمكنت صورة لبيضة عادية بنية اللون من سحب لقب صاحبة الصورة الأكثر شعبية على «إنستغرام» من عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي أمس (الاثنين).

وتمكنت صورة البيضة من جمع نحو 40 مليون إعجاب على «إنستغرام»، لتصبح الصورة الأكثر شعبية على هذا الموقع، بعدما كانت صورة نشرتها كايلي جينر لابنتها ستورمي ويبستر في فبراير (شباط) الماضي قد حازت الرقم القياسي من الإعجابات، وهو 18 مليوناً.

ونُشرت صورة البيضة في 4 يناير (كانون الثاني) على صفحة سُميت «وورلد ريكورد إيغ» مع تعليق توضيحي يقول: «دعونا نسجل رقماً قياسياً عالمياً معاً ونحصل على أكثر عدد من الإعجابات على صورة على موقع (إنستغرام)، كي نكسر رقم كايلي جينر الحالي (18 مليوناً)».

وبعدما أشعلت قصة البيضة مواقع التواصل، حاول الناس معرفة من يقف وراء الصفحة التي نشرت الصورة، ولكن هوية الشخص لا تزال مجهولة حتى الآن.

وردت جينر في منشور على «إنستغرام» على صورة البيضة، حيث نشرت فيديو تحاول فيه كسر بيضة على الأرض مباشرة في الطريق، وتقول: «دعونا نتحسس حرارة الأرض... إنها ساخنة».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جمعت نحو 40 مليون إعجاب في 10 أيام..صورة لـ«بيضة» تصبح الأكثر إعجاباً على «إنستغرام» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعت نحو 40 مليون إعجاب في 10 أيام..صورة لـ«بيضة» تصبح الأكثر إعجاباً على «إنستغرام»، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعت نحو 40 مليون إعجاب في 10 أيام..صورة لـ«بيضة» تصبح الأكثر إعجاباً على «إنستغرام».

قد تقرأ أيضا