الارشيف / اخبار اليمن

وزير يخاطب الرئيس هادي: نتعرض للإهانة في مطار القاهرة وأطفالنا يمنعون من الاختبارات..يرجى تدخلكم!

اخبار من اليمن خاطب وزير في حكومة الشرعية، الرئيس هادي عن حجم المعاناة التي يتعرضون لها في مطار القاهرة الدولي بجمهورية مصر العربية.

وكتب الدكتور عزي هبة الله شريم وزير المياه في الحكومة الشرعية على حائطه بالفيس بوك عن معاناتهم وأولادهم في مصر بسبب السفارة اليمنية، مؤكدا بأنه تم منع أولاده من دخول الامتحانات .

وقال شريم في نص منشوره :

بسم الله الرحمن الرحيم

(رسالة خاصة هامة إلى فخامة الرئيس)

إليك يا فخامة الرئيس بعد التحية:

إهانات سفارتنا بمطار القاهرة يمكن تتحملها.؛ وتختلف نسبة ودرجة التحمل من شخص لآخر؛ رغم أنها لن تعد تحتمل ؛ ولكن يا فخامة الرئيس ..منع أولادنا من دخول الامتحانات حتى بالمدارس( المصرية ) بحجة عدم تجديد الإقامة....ولأسباب..أمراض وعاهات وعوق وتشوهات بسفارتنا بمصر أصبح أمر لا يمكن السكوت عليه .لان من لا يهمه مستقبل الأجيال ..لا ولن يبالي بمصير ومستقبل اليمن إطلاقا.

فخامة الأخ الرئيس الرجاء الرجاء الرجاء سرعة تدخلكم.

والله يرعاكم.

د.عزي هبة الله شريم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير يخاطب الرئيس هادي: نتعرض للإهانة في مطار القاهرة وأطفالنا يمنعون من الاختبارات..يرجى تدخلكم! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير يخاطب الرئيس هادي: نتعرض للإهانة في مطار القاهرة وأطفالنا يمنعون من الاختبارات..يرجى تدخلكم!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير يخاطب الرئيس هادي: نتعرض للإهانة في مطار القاهرة وأطفالنا يمنعون من الاختبارات..يرجى تدخلكم!.

قد تقرأ أيضا