الارشيف / اخبار اليمن

: البحسني يثمّن مواقف غرفة تجارة وصناعة حضرموت ويدعوه لمراعاة المواطنين

اخبار من اليمن البحسني يثمّن مواقف غرفة تجارة وصناعة حضرموت ويدعوه لمراعاة المواطنين

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، مع أعضاء وممثلي غرفة تجارة صناعة حضرموت الجانب التمويني والجوانب الاستثمارية .

واشاد المحافظ البحسني بدور رجال الأعمال ومنتسبي الغرفة التجارية في استقرار الجانب التمويني بالمحافظة ومساندتهم لجهود السلطة المحلية ودعاهم الى الاستثمار في جميع المجالات ، مؤكداً ان السلطة المحلية تقف الى جانب المستثمرين الجادين، ووجه المحافظ رجال الاعمال بمراعاة المواطنين في هذه الظروف الصعبة وعدم المغالاة في الاسعار ، مؤكداً انهم يلعبون اليوم دوراً وطنياً في ظل الظروف الاستثنائية الحالية وعليهم الوقوف أكثر الى جانب اخوانهم المواطنين .

بدورهم شكر اعضاء الغرفة التجارية السيد المحافظ على دعمه ووقوفه الى جانب جميع رجال الاعمال وتذليل الصعوبات التي تواجه نشاطاتهم التجارية والاستثمارية ، مؤكدين أنهم يقفون الى جانب السلطة المحلية والمواطنين في هذه الظروف الاستثنائية .

حضر اللقاء مديرو مكاتب المالية والصناعة والتجارة  والجمارك والضرائب ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: البحسني يثمّن مواقف غرفة تجارة وصناعة حضرموت ويدعوه لمراعاة المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : البحسني يثمّن مواقف غرفة تجارة وصناعة حضرموت ويدعوه لمراعاة المواطنين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : البحسني يثمّن مواقف غرفة تجارة وصناعة حضرموت ويدعوه لمراعاة المواطنين.