الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. كفيل سعودي يمنع رواتب مقيم يمني لمدة 6 اشهر وعند مطالبته برواتبه شتمه وتوعده باقذع العبارات

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة كلامية بين عامل يمني وكفيله السعودي في موقع العمل . 

وبحسب مقطع الفيديو كان سبب المشاجرة ان العامل اليمني " احمد محمد حسين" طالب كفيله وصاحب العمل السعودي بحقوقه من رواتب 6 شهور متأخرة ولكن كفيله لم يتجاوب مع مطلبه وقام بشتمه بالفاظ قبيحة . 

وظهر خلال المقطع المتداول تعرض اليمني الذي طالب بحقوقه لمعاملة قاسية من قبل كفيله حيث أمر عماله بطرد العامل اليمني مهددا اياه بالشرطة . 

ورغم التوجيهات المشددة من قبل الجهات المختصة السعودية بضرورة مراعاة العمال الوافدين وتسليم حقوق المكفولين من قبل الكفلاء والدعوات الدينية 

من قبل شيوخ كبار للتعامل بما يأمر به ديننا الحنيف من رفق ولين ورحمة الا ان بعض الكفلاء يمارسون غيهم وظلمهم ضد مكفوليهم غير ابهين بما يسبب ذلك من اساءة بالغة للمملكة واستغلال كثير من الناشطين والحقوقيين الذي يتصيدون تلك الاخطاء . 
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالفيديو .. كفيل سعودي يمنع رواتب مقيم يمني لمدة 6 اشهر وعند مطالبته برواتبه شتمه وتوعده باقذع العبارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. كفيل سعودي يمنع رواتب مقيم يمني لمدة 6 اشهر وعند مطالبته برواتبه شتمه وتوعده باقذع العبارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. كفيل سعودي يمنع رواتب مقيم يمني لمدة 6 اشهر وعند مطالبته برواتبه شتمه وتوعده باقذع العبارات.