الارشيف / اخبار اليمن

موسع بالصور : الالاف يحتشدون بعتق #شبـوة وسط تحذيرات من اقصاء المجلس الانتقالي من المشاورات القادمة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :شبوة تخرج في تظاهرة ومهرجان مليوني تقول للمبعوث الاممي والعالم هنا الجنوب وتشكر الاشقاء في السعودية والإمارات شاهد الصور*
الخميس 29 نوفمبر 2018

شبوة/عتق-خاص -
احتشد صباح اليوم أبناء محافظة في شبوة بحشد غير مسبوق خارجين في تظاهرة ومهرجان كبير استجابة لدعوة المجلس الانتقالي بشبوة و تحت رعاية المناضل اللواء عيدروس الزبيدي .
حيث تقاطر الآلاف من مختلف مديريات شبوة ومن محافظات ابين وعدن وحضرموت لمشاركة محافظة شبوة الاحتفال بيوم 30 نوفمبر ذكرى إستقلال الجنوب مرددين الأهازيج والأغاني الجنوبية ورافعين أعلام الجنوب وصور الشهداء الجنوبيين بشبوة والذين استشهدوا خلال مسيرة الحراك وحرب مليشيات الحوثي على الجنوب .

وتقدم الحفل الشيخ صالح فريد العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والناطق الرسمي لمجلس الانتقالي سالم ثابت والشيخ علي محسن السليماني واعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية و رئيس كتلة الجميعة الوطنية بشبوة الشيخ ناجي بن صالح الحارثي حيث أقيم المهرجان على ساحة المطار بعتق بشبوة بحضور مهيب واستطوري.

حيث توقفت الحركة بعتق وأغلقت المحلات التجارية من ساعة السادسة صباحاً الى 1ظهر نتيجة زحام الجموع الكبيرة التي توافدت للمركز المحافظة .

والقى الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية الانتقالي شبوة كلمة ترحيبية قال فيها : نجدد التاكيد على استعادة الدولة الفدرالية الجنوبية كامل السيادة وحرية القرار ونرفض تقزيم الجنوب .

واضاف : نثمن عاليا دور التحالف العربي بقيادة السعودية والاماراتي على صعيد الخدمات بشبوة داعيا الى التكاتف لمافيه خير شبوة مؤكدا ان الجنوب لجميع ابناءه وان المجلس الانتقالي يفتح باب الحوار مع الجميع وان دماء الشهداء لن تذهب هدر .

الى ذلك القى الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي كلمة قال فيه انه يجب ان ينظر المبعوث الاممي الى مطالب الجنوب محذرا من اقصاء المجلس الانتقالي من المشاورات القادمة .

f64fd1b04c.jpgdef57d748a.jpge0e27fe429.jpg1642c49825.jpg9d68beec85.jpg584d18be6c.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
موسع بالصور : الالاف يحتشدون بعتق #شبـوة وسط تحذيرات من اقصاء المجلس الانتقالي من المشاورات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موسع بالصور : الالاف يحتشدون بعتق #شبـوة وسط تحذيرات من اقصاء المجلس الانتقالي من المشاورات القادمة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موسع بالصور : الالاف يحتشدون بعتق #شبـوة وسط تحذيرات من اقصاء المجلس الانتقالي من المشاورات القادمة.

قد تقرأ أيضا