الارشيف / اخبار اليمن

تحذير لليمنيين خارج الوطن وداخله: مهمة خطيرة لـ ”الزينبيات” على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن قال مصدر استخباراتي ، إن المليشيا الحوثية قامت بتجنيد عدد من المعتقلات اللاتي، اعتقلتهن في وقت سابق، وأجبرتهن على حضور "دورات ثقافية"، وقامت بتدريبهن على العمل الاستخباراتي.

وأوضح المصدر أنه تم تدريب عناصر من "الزينبيات" على الإيقاع واستخراج المعلومات من الناشطين السياسيين والإعلاميين في وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف الطرق بما فيها الإغواء.

وأضاف أن عدداً من الناشطين وقعوا في فخ هذه العناصر النسائية، عقب أن قامت بإغوائهم ومن ثم أجبرتهم على العمل لصالح المليشيا، كمخبرين يزودونها بالمعلومات التي قد تصل إليهم. 


شاهد أيضا:

عاجل : وكالة دولية تفاجئ العالم قبل قليل وتعلن استقالة الرئيس الأمريكي ”ترامب” من منصبه..!

«معلومات جديدة» عن تجهيزات «المعركة الكبرى».. ماذا يحدث تحت أرض اليمن؟

تطور خطير قد يعيد رسم المعركة القادمة.. : هكذا تمكن الرئيس هادي من ضرب السيطرة الإماراتية في عدن بالعمق..


وأكد المصدر أن تلك الفتيات يقمن بالتواصل بشكل مباشر مع ناشطين بارزين، ويقمن بالادعاء بأنهن ضد عصابة الحوثي وأنهن من اللاوتي خرجن في المظاهرات الأخيرة التي حدثت في العاصمة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن المليشيا قامت بإجبار فتيات أخريات، بعد تصويرهن بأوضاع غير لائقة أثناء اعتقالهن، على العمل لديها وتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تحذير لليمنيين خارج الوطن وداخله: مهمة خطيرة لـ ”الزينبيات” على مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير لليمنيين خارج الوطن وداخله: مهمة خطيرة لـ ”الزينبيات” على مواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير لليمنيين خارج الوطن وداخله: مهمة خطيرة لـ ”الزينبيات” على مواقع التواصل الاجتماعي.