الارشيف / اخبار اليمن

المانيا تفاجئ الجميع وتقدم هدية ثمينة لليمن قد تغير الوضع الاقتصادي بشكل كبير وتعيد الريال اليمني الى وضعه الطبيعي

اخبار من اليمن أعلن وزير الخارجية الألمانية هايكو ماس، أنّ “بلاده ستقدّم لليمن 4.5 مليون يورو من المساعدات”. جاء ذلك خلال افتتاحه منتدى حول التسوية في اليمن ينظّم في العاصمة برلين، “أنّنا نؤيّد بشدّة عمل المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث. وبصفة متبرّع أوّل، سنشارك في عمل الصندوق برعاية ليز غراندي، ونأمل بأن يمتثل الآخرون بنا”. و يشارك في المنتدى كلّ من غريفيث والمنسقة الأممية للشؤون الإنسانية ليز غراندي، وفقاً لموقع وزارة الخارجية الألمانية.


شاهد أيضــاُ:-


وقال هايكو ماس “من المهم الآن اغتنام هذه الفرصة الصغيرة، ولكنها حقيقية، للعمل من أجل جعل الدعم الدولي لباقي مسار العملية بنّاءً وقوياً قدر الإمكان”.، مؤكداً دعم بلاده جهود المبعوث الأممي الخاص لليمن مارتن غريفيث. وأضاف وزير الخارجية “اذا نجح ذلك فإنه يمكن إجراء المزيد من جولات المحادثات ،التي يمكن دمجها فى عملية السلام المطلوبة بشدة. لهذا فإن ألمانيا تجمع بين اللاعبين الرئيسين في برلين”.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
المانيا تفاجئ الجميع وتقدم هدية ثمينة لليمن قد تغير الوضع الاقتصادي بشكل كبير وتعيد الريال اليمني الى وضعه الطبيعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المانيا تفاجئ الجميع وتقدم هدية ثمينة لليمن قد تغير الوضع الاقتصادي بشكل كبير وتعيد الريال اليمني الى وضعه الطبيعي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المانيا تفاجئ الجميع وتقدم هدية ثمينة لليمن قد تغير الوضع الاقتصادي بشكل كبير وتعيد الريال اليمني الى وضعه الطبيعي.