الارشيف / اخبار اليمن

السعودية الهاربة ”رهف محمد” تستفز مجتمعها بصور “لحم الخنزير” وفستانها القصير فوق الركبة..! (شاهد)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن   نشرت الفتاة السعودية رهف محمد (18 عامًا)، صورًا جديدة تعكس بدءها حياة جديدة بطريقة وصفت بـ “المستفزة”، لمجتمعها المحافظ الذي تعاطف كثيرون فيه معها، باعتبارها صغيرة جرى توظيفها ودفعها نحو مصير مجهول مؤلم لعائلتها وذويها.

والتقطت رهف صورًا عبر حسابها في “سناب شات”، ظهرت فيها بلباس قصير يكشف عن ساقيها وفخذيها، واضعة على جسدها كوبًا من قهوة “ستاربكس”، معلقة على الصورة بكتابة “صباح الخير” باللغة الإنجليزية.


 
كما نشرت صورة تظهر وجبة لحم يشتبه أنه “لحم الخنزير”، حيث يبدو أنها قررت تجربة أكلها.

وعلّقت صحيفة “ديلي ميل” على الصور، بالقول إن “رهف قررت الاستفادة من الحرية الجديدة التي عرفتها إلى أقصى الحدود بتناولها “البيكون” على الإفطار، وشربها القهوة بسيقان مكشوفة”.

لكن الصور توحي بأن رهف لم تكن ترغب فقط بتجربة حريتها، لكنها أرادت أيضًا تحدي مجتمعها المحافظ، الذي ما زال يتابع أخبارها باهتمام، بسلوكيات غير معهودة في الأوساط الإسلامية.

وكانت رهف قد أعلنت أن عائلتها تبرأت منها بعد هروبها، وأنها حذفت اسم “القنون” من كنيتها، وستكتفي باسم رهف محمد.

لكن رهف لم تستطع خلال مقابلة تلفزيونية إخفاء تأثرها بتبرؤ ذويها.

وكتب الأكاديمي السعودي البارز عبدالله الغذامي معلقًا على تأثرها: “لحظة تدمع فيها كل العيون علينا أن نشاركها الألم لقد أخذتها صروف الحياة للوجع أسأل الله لها أن يعينها على وعثاء الطريق والحدث مر مرير ، وهي محتاجة لنا لنواسيها ونعينها على مأساتها ، والله وحده الحافظ والساتر ويظل وطنها وحضن أهلها هما بيتها الحق ، فلا تسدوه دونها.”

 
لحظة تدمع فيها كل العيون
علينا أن نشاركها الألم
لقد أخذتها صروف الحياة للوجع 
أسأل الله لها أن يعينها على وعثاء الطريق
والحدث مر مرير ، وهي محتاجة لنا لنواسيها ونعينها على مأساتها ، والله وحده الحافظ والساتر
ويظل وطنها وحضن أهلها هما بيتها الحق ، فلا تسدوه دونها https://t.co/MNe4EgVLkM

— عبدالله الغذامي (@ghathami) January 16, 2019

 

وعلقت سارة علي آل شيخ: “حس إنها مجبرة إلا ما كن اهتز لها رمش يوم وصلها خبر تبري أهلها منها.. أسأل الله السلامة لبناتنا ولا يوضع أب وأم في نفس الموقف.. أنا بكيت وأنا مالي دخل في الموضوع ولكن صعب جداً فقدان الاهل.”

حسبي الله ونعم الوكيل في النسويات
حسبي الله نعم الوكيل فيهم
ضيعوا المسكينه وغرروا فيها
احس إنها مجبرة إلا ما كن اهتز لها رمش يوم وصلها خبر تبري أهلها منها.. أسأل الله السلامة لبناتنا ولا يوضع أب وأم في نفس الموقف.. أنا بكيت وأنا مالي دخل في الموضوع ولكن صعب جداً فقدان الاهل???????? https://t.co/r2E3J608TC

— Sara Ali Al – Sheikh ???????? (@saaraali_14) January 15, 2019

d29bc69def.jpg

c681c0492e.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
السعودية الهاربة ”رهف محمد” تستفز مجتمعها بصور “لحم الخنزير” وفستانها القصير فوق الركبة..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية الهاربة ”رهف محمد” تستفز مجتمعها بصور “لحم الخنزير” وفستانها القصير فوق الركبة..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية الهاربة ”رهف محمد” تستفز مجتمعها بصور “لحم الخنزير” وفستانها القصير فوق الركبة..! (شاهد).