الارشيف / اخبار اليمن

: نقابة شركة النفط تناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط باعادة منشأة كالتكس لفرع الشركة في عدن

اخبار من اليمن نقابة شركة النفط تناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط باعادة منشأة كالتكس لفرع الشركة في عدن

2019/01/17م الساعة 07:46 PM (الامناء نت/خاص )

تقدم مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط اليمنية بمناشدة عاجلة وجهها الى كل من فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير النفط والمعادن ومنظمات المجتمع المدني بالتدخل والوقوف الى جانب شركة النفط لاستعادة منشاة كالتكس النفطية من المستاجر جراء مخالفته لعقد التاجير المبرم معه في وقت سابق . واوضح المجلس في البيان النقابي التحذيري رقم ( 1 ) لعام 2019 ان عقد التاجير المبرم مع مستاجر منشاة كالتكس هو لغرض قيامه بتموين البواخر بالوقود ويمنع قيامه باي استحداتاث في المنشاة دون الرجوع للشركة .. وبالرغم من كافة الاشعارات المرسلة الى المستاجر الا انه يقوم بارتكاب المخالفة تلو الاخرى دون اي مراعاة لبنود العقد المبرم معه فضلا عن عدم التزامه بدفع الايجار وهو مايعتبر مخالفة قانونية تستوجب الغاء العقد المبرم معه واعادة المنشاة لمالكها الاصلي ممثلا بشركة النفط اليمنية فرع عدن . وتابع المجلس : " ولهذا لجات الشركة الى القضاء ممثلا في المحكمة الادارية بطلب مستعجل وكان املنا بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الوزراء التي وجه اخرها بتمكين شركة النفط من استعادة اصولها وعدم الشروع في تاجير اي منشاة من منشأتها النفطية ". وفي ختام بيانه حمل مجلس تنسيق اللجان النقابية اي جهات تحاول حرف مسار قضية استعادة المنشأة عن مجراهت القانوني حملها كامل المسئولية .. مطالبا من جانب اخر السلطة القضائية وكافة الجهات ذات الاختصاص والعلاقة لايقاف اي محاولات للمماطلة او التسويف في قضية اعادة منشأة كالتكس الى مالكها الاصلي ممثلا بشركة النفط فرع عدن حرصا على المصلحه العامة ومن اجل المساهمة الفاعلة مع الشركة في توفير خزن استراتيجي يخدم مصلحة الوطن والمواطن .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: نقابة شركة النفط تناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط باعادة منشأة كالتكس لفرع الشركة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : نقابة شركة النفط تناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط باعادة منشأة كالتكس لفرع الشركة في عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : نقابة شركة النفط تناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط باعادة منشأة كالتكس لفرع الشركة في عدن.