الارشيف / اخبار اليمن

منظمة الفاو تدفع بمساعدات للمازرعين والفلاحين في المهرة

اخبار من اليمن دفعت منظمة الفاو التابعة للامم المتحدة اليوم بمساعدات زراعية للفلاحين في محافظة المهرة فيما دشن تلك المساعدات الامين العام للمجلس المحلي سالم نيمر.

ووزعت المساعدات الزراعية لدعم سبل المعيشة الزراعية  للمزارعين المتضررين من الحالة المدارية (لبان) بالمحافظة. 

وثمن نيمر الاهتمام الذي توليه قيادة وزارة الزراعة والري والمنظمات الدولية المانحة للمزارعين في المهرة خاصة..مشيراً الى الجهود  التي بذلتها السلطة المحلية للتخفيف من معاناة المزارعين المتضررين من اعصار(لبان)..مشيداً بجهود منظمة الاعذية والزراعة "الفاو" لمساعدة المزارعين في عموم المديريات. 

من جانب اخر ، ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ، اليوم، مع مدير عام الصندوق الأجتماعي للتنمية محمد الديلمي الاسعدادات الجارية لتنفيذ حملة الرش الضبابي الذي ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا محور حضرموت - شبوة - المهرة بدعم من الصندوق الأجتماعي للتنمية. 

واكد نيمر حرص السلطة المحلية على تنفيذ مثل هذه الحملات كإجراءات وقائية للمواطنين خاصة بعد أعصار (لُبان)الذي تسبب في أنتشار كثير من الأمراض والأوبئة في المحافظة..مثمناً الدور الذي يقوم به الصندوق الأجتماعي في دعم وتمويل الأنشطة الصحية ومنها حملات الرش الضبابي وجهود مكافحة الأمراض والأوبئة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
منظمة الفاو تدفع بمساعدات للمازرعين والفلاحين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة الفاو تدفع بمساعدات للمازرعين والفلاحين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة الفاو تدفع بمساعدات للمازرعين والفلاحين في المهرة.