شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  


بعد ساعات من إثارتها للجدل بعد نشرها صورا وهي تتناول لحم الخنزير، عادت الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون لتثير الجدل مجددا، حين نشرت صورتين عبر حسابها على “سناب شات”، ظهرت فيهم وهي تحتسي النبيذ في حين سخرت في إحداهما من عائلتها.

ووفقا للصور التي رصدتها “وطن”، ظهرت “القنون” في الصورة الأولى وهي تدخن سيجارة محشوة بالماريجوانا معلقة عليها بالقول:”تِبخّروا يالقنون تِبخّروا”، في تعليق تضمَّن سخرية واستهزاء بعائلتها.


وظهرت في الصورة الأخرى وهي تحمل كأسا من النبيذ  وعلَّقت عليها برمز مشروب الخمر “إيموجي” الموجود في التطبيق.

وكانت رهف قد نشرت الأربعاء صورتين لها في صفحتها على “سنابشات” خلال تواجدها في أحد المطاعم في مدينة تورنتو، إحداهما وهي تحمل قهوة من “ستاربكس”، وتظهر فيها بفستان قصير جدا، والأخرى صورة لطبق من اللحم علقت عليه: “يا إلهي إنه لحم خنزير مقدد”.

وسبق لها أن شاركت متابعيها على موقع “تويتر” صورا لها أثناء مغادرتها تايلاند باتجاه كندا وبحوزتها كأس من “المشروب الأحمر” توقع معلقون أنه نبيذ.
 
كما قالت وسائل إعلام، إن الشابة السعودية أعربت عن رغبتها في التخلي عن الإسلام.

وتقول رهف إنها تعرضت للعنف الجسدي والنفسي من عائلتها، الأمر الذي دفعها للهروب إلى تايلاند، في حين نفت العائلة ذلك.

1a61b0e1aa.jpg

0415c41226.jpg

شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق