الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : قناة عالمية تفاجئ الجميع وتعلن .. المطلوب رقم 19 في قائمة السعودية لم يقتل بعملية للتحالف بل تم تصفيته داخل صنعاء بهذه الطريقة "تفاصيل مثيرة ومرعبة"

اخبار من اليمن  

 

نقلت قناة العربية مساء امس خبر مغاير للروايات التي تناقلتها وسائل الإعلام امس عن مقتل قائد القوات الجوية التابع للمليشيات إبراهيم الشامي ونقلت عن مصادرها ان الترجيح الأكبر ان الشامي تعرض للتصفية من قبل جناح في جماعة الحوثي.

وكانت "العربية"، نقلت امس الخميس، عن مصادرها أن عملية استخباراتية للتحالف أدت إلى مقتل قائد القوات الجوية السابق المعين من قبل ميليشيات الحوثي، والمطلوب رقم 19 للتحالف العربي، اللواء #إبراهيم_علي_الشامي .

لكنها عادت ورجحت "أن الشامي تعرض للتصفية من قبل قيادات حوثية أخرى".

وكانت مصادر متطابقة في العاصمة اليمنية صنعاء، أكدت مقتل الشامي في ظروف غامضة.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
ورد الان : قناة عالمية تفاجئ الجميع وتعلن .. المطلوب رقم 19 في قائمة السعودية لم يقتل بعملية للتحالف بل تم تصفيته داخل صنعاء بهذه الطريقة "تفاصيل مثيرة ومرعبة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : قناة عالمية تفاجئ الجميع وتعلن .. المطلوب رقم 19 في قائمة السعودية لم يقتل بعملية للتحالف بل تم تصفيته داخل صنعاء بهذه الطريقة "تفاصيل مثيرة ومرعبة"، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : قناة عالمية تفاجئ الجميع وتعلن .. المطلوب رقم 19 في قائمة السعودية لم يقتل بعملية للتحالف بل تم تصفيته داخل صنعاء بهذه الطريقة "تفاصيل مثيرة ومرعبة".