الارشيف / اخبار اليمن

بن دغر يفاجئ الجميع ويرسل رسالة غير متوقعة للحوثيين ’’تفاصيل صدمت الشرعية والتحالف‘‘

اخبار من اليمن بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء السابق برقية عزاء ومواساة إلى أسرة القيادي والوزير الحوثي محمد مطهر الذي توفى اليوم في ماليزيا ووصفه بالرجل الوطني المخلص رغم انه احد وزراء الانقلاب على الشرعية واحد اكبر القيادات الحوثية الذين دعموا الحوثيين في صنعاء اثناء توليه حقيبة وزارة التعليم العالي وعمل على تسخير الوزارة لخدمة الحوثيين وايفاد المئات منهم للدراسة في الخارج.


قد يهمك ايضاً:

شارك فيه نجوم عرب وغربيين : فيسبوك تكشف حقيقة تحدّي العشر سنوات الذي إكتسح الموقع منذ أيام!

وردنا الان : إعلان مفاجيء لوزارة الدفاع يثير رعب ومخاوف زعيم جماعة الحوثي شاهد التفاصيل

بن بريك يشن أعنف هجوم على حزب الإصلاح.. ويوجه رسالة للتحالف شاهد ماذا قال


وقال بن دغر في تعزيته" نعزي الدكتور عبدالوهاب محمد مطهر وأسرته وكافة آل مطهر نقل اليهم في مستهلها تعازيه في وفاة وزير التعليم العالي الأسبق محمد محمد مطهر الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم في ماليزيا بعد حياة حافلة بالعطاء والإنجاز. وأشاد الدكتور بن دغر بمناقب الفقيد ونضاله في خدمه وطنه ومجتمعه من خلال المناصب الحكومية التي تقلدها..

 

مؤكدا ان اليمن خسر ـحد رجالاته الأوفياء والمخلصين. بحسب بن دغر. وعبر عن أحر تعازيه وصادق موأساته لأسره الفقيد وكل محبيه سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بن دغر يفاجئ الجميع ويرسل رسالة غير متوقعة للحوثيين ’’تفاصيل صدمت الشرعية والتحالف‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر يفاجئ الجميع ويرسل رسالة غير متوقعة للحوثيين ’’تفاصيل صدمت الشرعية والتحالف‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر يفاجئ الجميع ويرسل رسالة غير متوقعة للحوثيين ’’تفاصيل صدمت الشرعية والتحالف‘‘.