الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. السعودية ترسل قوات عسكرية جديدة بكامل عتادها إلى الحدود اليمنية

اخبار من اليمن قالت مصادر اعلامية سعودية ان طلائع إضافية من قوات الحرس الوطني السعودي ، وصلت إلى نجران قادمة من معسكرات لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالأحساء؛ للمشاركة في الحد الجنوبي ، حيث تدور معارك بين القوات التحالف وميليشيا الحوثي على الحدود اليمنية السعودية .


 

قد يهمك ايضاً:

- رئيس عربي يفجر مفاجأة مدوية حول مقتل خاشقجي ويرسل رسالة غير مسبوقة للملك سلمان..!
 

- نشطاء يمنيون يدخلون على خط المشاركة في تحدي الـ10 سنوات ويتذكرون نظام صالح .. صور
 

- على غرار هجوم العند : جماعة الحوثي تباغت هذه المحافظة المحررة بهجوم عبر ثلاث طائرات مسيرة ومحملة بالمتفجرات.. (الحصيلة)
 

- عـاجل : انتصارات جديدة وكبيرة للجيش الوطني وأسرى من المليشيات الحوثية في قبضة الشرعية


 

وانطلقت القوات من الأحساء بمتابعة من وزير الحرس الوطني السعودي الأمير عبدالله بن بندر ؛ وحماية أمنية، ووصلت القافلة العسكرية إلى الخرج في يومها الثاني

وفي اليوم الثالث، تسلّمت الجهات الأمنية في مدينة السليل – التي تقع على بُعد 575 كلم من الرياض جنوباً – زمام التسهيل على القوات , وكما هو مخطط له وصلت التعزيزات إلى نجران في اليوم الرابع ، وعلى بُعد مسافة قليلة من الثكنات العسكرية المرابطة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد بالفيديو .. السعودية ترسل قوات عسكرية جديدة بكامل عتادها إلى الحدود اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. السعودية ترسل قوات عسكرية جديدة بكامل عتادها إلى الحدود اليمنية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. السعودية ترسل قوات عسكرية جديدة بكامل عتادها إلى الحدود اليمنية.