الارشيف / اخبار اليمن

وفاة المهندس اسماعيل سعيد عبدالعزيز

اخبار من اليمن ببالغ الحزن والاسى بلغنا النبا الحزين بوفاة الاخ العزيز المهندس اسماعيل سعيد عبدالعزيز الله يرحمة ويغفر له ويسكنه فسيح جنانه ..

وانا اذ اتوسل الى الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يجعل ماواه وسكنه اعالي الجنان وان يجزيه عنا وعن كل من احبوه وزاملوه وخبروه اخا عزيزا نبيلا صادقا خير الجزاء..

نتقدم بخالص العزاء والمواساة لحرمه الاخت الفاضلة القديرة القاضي نورا ضيف الله والى ابنه ايمن واخوته ولجميع الاهل متوسلين الى الله ان يلهمهم صبرا وسلوانا واحتسابا وعزاؤنا ان فقيدنا اوى الى ربه بعد حياة حافلة بالعطاء مهندسا عملاقا في تخصصه مبدعا في ما عهد اليه من مهام سواء ما قبل عام ٩٠ مهندسا في هيئة الجيولوجيا في عدن ثم اختياره ضمن اول طاقم للمشروع المشترك بين الشطرين انذاك للمسح الجيولوجي لعموم اليمن ثم بعدها كاحد المراجع لجيولوجيا اليمن اضافة الى ما عرف به كانسان من صفات النبل والاخلاق والحب لكل من عرفوه وزاملوه..والذي صدمهم فراقه المفاجئ ورحيله الذي سيترك فراغا عظيما في قلوبهم .

رجاؤنا الى الله ان يحسن له القبول وان يبدله عن هذه الحياة الفانية حياة ابدية هانئة لا نصب فيها ولا لغوب بجوار مليك مقتدر وان يحشره في زمرة من لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ممن انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.

رحمك الله ابا ايمن وانا لفراقك لمحزونون.. ولن نقول الا ما قاله الانبياء والصالحون ..

انا لله وانا اليه راجعون ..

د أحمد حسن عبدالله

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وفاة المهندس اسماعيل سعيد عبدالعزيز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة المهندس اسماعيل سعيد عبدالعزيز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة المهندس اسماعيل سعيد عبدالعزيز.

قد تقرأ أيضا