الارشيف / اخبار اليمن

تعز : الرشيد بطل كأس نوفمبر بتغلبه على الصقر بركلات الترجيح

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن نظم مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بتعز ،اليوم الخميس، بطولة كأس 30 نوفمبر، احتفاءً بعيد الجلاء الوطني، في مباراة جمعت ناديي الصقر والرشيد، برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ تعز الدكتور أمين محمود.

وتمكن نادي الرشيد من الظفر بالكأس بعد تغلبه على الصقر بركلات الترجيح، في مباراة شهدت ندية عالية بين الفريقين ترجمتها نتيجة الأشواط الأساسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان الرشيد قد حسم شوط المباراة الأول بهدف مبكر من ركلة جزاء، ليتمكن بعدها من تسيير مجريات الشوط لصالحه، فيما شهد الشوط الثاني صحوة لنادي الصقر الذي عدل النتيجة بهدف مثالي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

يذكر أن الصقر كان قد تمكن من خطف كأس أكتوبر بتغلبه على نادي الطليعة، بينما حاز نادي الرشيد لقب بطولة سبتمبر بفوزه على النادي الأهلي.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة ،أيمن المخلافي، خلال تدشينه للمباراة أن المكتب يعمل بجهود متناسقة مع اتحاد الكرة لإعادة الديناميكة الرياضية لملاعب كرة القدم بتعز والنهوض بمستوى أداء الأندية، تمهيدا لعودة الدوري والبطولات الرسمية.

وأشار المخلافي أن المكتب نظم بطولات سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر في مختلف الألعاب، احتفاءً بالأعياد الوطنية وهي بطولات تأتي ضمن برنامج المكتب والاتحادات لتنشيط الأندية واللاعبين برعاية الوزير البكري والمحافظ أمين محمود.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
تعز : الرشيد بطل كأس نوفمبر بتغلبه على الصقر بركلات الترجيح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز : الرشيد بطل كأس نوفمبر بتغلبه على الصقر بركلات الترجيح، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز : الرشيد بطل كأس نوفمبر بتغلبه على الصقر بركلات الترجيح.