الارشيف / اخبار اليمن

الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تقيم ورشة عمل للإعلاميين في إعادة فتح دار الاحدث بالمكلا

اخبار من اليمن  

المكلا \ بسمة بن عيدان

 

أقامت الشبكة المدنية للمناصرة والسلام صباح اليوم السبت, ورشة عمل بعنوان "دور الإعلاميين في إعادة فتح دار الاحداث" بالمكلا.

 

 

 

واستهدفت الورشة العديد من الاعلاميين بمختلف الوسائل الاعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية, والتي تهدف بدورها الى وضع حلول ونتائج هامة في إعادة فتح دار الاحداث .

 

 

 

القت الورشة  نائب رئيس الشبكة المدنية للمناصرة والسلام الاستاذة "عليا الحامدي", موضحه رؤية ورسالة الشبكة المدنية للمناصرة والسلام, ومبينه مجموعة من النقاط الاساسية في أهمية  وجود دار الاحدث بالمحافظة, وماينتج عن غيابها  من ظواهر وسلبيات قد تحدث بالمجتمع الحضرمي.

 

 

 

وتخللت الورشة  اقامة العديد من المناقشات والانشطة بين المشاركين .

 

 

 

الجدير بالذكر ان الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تتكون من ( مؤسسة الامل النسوية, مؤسسة الشباب الديمقراطي, مؤسسة متطوعون ,  مؤسسة رؤى للتنمية الشبابية, جمعية التنمية الاجتماعية ).

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تقيم ورشة عمل للإعلاميين في إعادة فتح دار الاحدث بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تقيم ورشة عمل للإعلاميين في إعادة فتح دار الاحدث بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشبكة المدنية للمناصرة والسلام تقيم ورشة عمل للإعلاميين في إعادة فتح دار الاحدث بالمكلا.