القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية.

من اليمن - تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، تقدمها في جبهة نهم (شرقي العاصمة صنعاء)، بعد أعلانها الدخول في «معركة الأرض المفتوحة».


مصادر عسكرية قالت لـ«مأرب برس»، ان معارك عنيفة دارت، اليوم الثلاثاء، في جبهة نهم، تمكنت القوات الحكومية على إثرهت من تطهير التباب المطلة على مفرق قطبين أولى مناطق مسورة».

وأشارت المصادر الى ان مقاتلات التحالف العربي شنت تسع غارات جوية على تعزيزات للحوثيين في مسورة أسفرت عن تدمير أربعة أطقم ومدرعة.

وأكدت المصادر ان «تعزيزات عسكرية ضخمة تصل تباعا الى المنطقة استعدادا لاقتحام العاصمة»، مشيرة الى ان «قرار حسم المعركة وتحرير صنعاء قد اتخذ ولا رجعة عنه».

من جانبه، أكد الرئيس عبدربه منصور هادي ان «العمليات العسكرية لن تتوقف حتى تحرير كافة التراب اليمني».

وقال هادي خلال لقائه اليوم سفراء دول مجموعة الـ 19 الداعمة لليمن ان «الحوثيبن جماعة سلالية مسلحة لا تجنح للسلم ويتعذر اقامة سلام معها قبل انتزاع سلاحها وغير ذلك يعد مجرد إهدارا للوقت وخدمة مجانية للمليشيا وامعانا في خذلان الشعب اليمني المتطلع الى الخلاص والسلام والأمن والبناء والاستقرار». 

القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات الحكومية تواصل الزحف نحو العاصمة صنعاء بغطاء مكثف لطيران التخالف والتعزيزات تصل تباعا الى «نهم» على وقع معارك ضارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق