الارشيف / اخبار اليمن

وزير النفط يوجه بسرعه ادخال وتسليم شحنه وقود خاصة بمحافظة #شبـوة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :علمت ( عدن تايم ) من مصادرة خاصة- إثر نشرها الليلة خبرا عن محافظ شبوة اتهم فيها 3 فروع لشركة النفط بعرقلة وصول شحنة مشتقات الى المحافظة - بان وزير النفط والمعادن م. اوس عبدالله العود كان قد وجه اليوم نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالتوجيه وبدوره لفرع شركة النفط بالساحل حتى يتم السماح بادخال شحنة وقود خاصة بمحافظة شبوة فورا .

من جانبه كان نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط قد وجه بدوره مدير عام فرع شركة النفط فرع / الساحل في محافظة حضرموت بالسماح لشحنه الوقود المقررة لمحافظة شبوة بالدخول وذلك بحسب توجيهات وزير النفط والمعادن .

يذكر بان توجيهات معالي وزير النفط والمعادن كانت قد جاءت على خلفية تسلمه مذكرة من الاخ محافظ محافظة شبوة والتي شكا فيها من عدم السماح بادخال شحنه وقود خاصة بمحافظة شبوة عبر ميناء حضرموت .. الامر الذي استدعى معه قيام وزير النفط ولما فيه المصلحه العامة بسرعه التوجيه للجهات المختصة بشان السماح للباخرة التي تحمل على مثنها تلك الشحنه من الوقود بالدخول وتسهيل عمليه استلامها وتسليمها للجهة المقررة لها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزير النفط يوجه بسرعه ادخال وتسليم شحنه وقود خاصة بمحافظة #شبـوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النفط يوجه بسرعه ادخال وتسليم شحنه وقود خاصة بمحافظة #شبـوة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النفط يوجه بسرعه ادخال وتسليم شحنه وقود خاصة بمحافظة #شبـوة.

قد تقرأ أيضا