الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل جديدة في جريمة إغتصاب طفل القاهرة بعدن

اخبار من اليمن شهد حي الشولة بمنطقة القاهرة بالعاصمة المؤقتة عدن أمس الأول جريمة اغتصاب هزت المنطقة كان ضحيتها طفل في الخامسة من عمره .

وقالت مصادر أمنية في قسم شرطة القاهرة ان شخص من نازحين الحديدة قام بالاعتداء الجنسي على طفل يبلغ من العمر خمسة أعوام , واضافت المصادر ان الجاني الذي يبلغ من العمر 22 عام يدعى ( ن. ع. ا ) قام بالاعتداء الجنسي على الطفل واعترف الجاني  بارتكابه للجريمة وقام بتمثيل الواقعة امام مندوبين الاحداث ومحققيي القسم ومدير القسم (طارق الحاج). 

واكدت المصادر الأمنية ان الأسباب الحقيقة وراء هذه الجريمة لم تعرف بعد لكن المصادر الامنية رجحت ان يكون وراءها الحبوب المخدرة.

وحول الحالة الصحية للطفل اوضحت المصادر انه تم عمل الكشف الطبي للطفل في مستشفى الصداقة حيث تبين من خلاله وجود أثار اعتداء جنسي ووجود آثار حريق سجائر في مؤخرة الطفل وحاليا حالته الصحية مستقرة.

واشارت المصدر وانه بعد التقرير الطبي والاعتراف من الجاني بشكل تفصيلي ، سوف يتم إستكمال ملف القضية وجمع الاستدلالات وإحالة ملف القضية للنيابة الاحداث.

وكانت مصادر محلية تحدثت عن الجريمة ، وقالت بان الجاني هو سائق نازح من محافظة الحديدة .

وأثارت هذه الجريمة النكراء غضب الأهالي الذين طالبوا بسرعة إحالة ملف القضية للنيابة والقضاء لينال الجاني المجرد من الإنسانية والقيم لينال عقابه الرادع والزاجر وفي اسرع وقت ممكن ليكون عبرة للبقية 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تفاصيل جديدة في جريمة إغتصاب طفل القاهرة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة في جريمة إغتصاب طفل القاهرة بعدن، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة في جريمة إغتصاب طفل القاهرة بعدن.