الارشيف / اخبار اليمن

يونيسيف تستأنف صرف "الحوالات النقدية الطارئة" في اليمن

اخبار من اليمن  

علنت منظمة اليونسيف، عن بدء دورة الصرف الرابعة للحوالات النقدية الطارئة للمسجلين في قوائم الرعاية الاجتماعية ابتداء من يوم غدا الأحد.

 

وقالت المنظمة، في تغريدة على حسابها في تويتر: “يسر مشروع الحوالات النقدية الطارئ، الذي تنفذه منظمة اليونسيف في اليمن، بتمويل من البنك الدولي لخدمة المسجلين في قوائم صندوق الرعاية الاجتماعية، أن يعلن عن بدء دورة الصرف الرابعة يوم الأحد 20 يناير 2019”.

 

وبحسب اليونسيف، يستفيد من مشروع الحوالات النقدية الطارئة حوالي 1.5 مليون أسرة من أشد الأسر اليمنية فقراً أي ما يقدر بنحو 9 ملايين نسمة وذلك بتمويل من البنك الدولي.

 

وأكد محمد الحطباني، أحد العاملين في لجان الصرف بمحافظة الجوف لـ”المشاهد” أنه لاتوجد أي اختلالات في عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة نافياً وجود أي خصميات من قبل الوكلاء.

 

وأوضح أن لجان الصرف تعمل على تقسيم المديريات الى مناطق او عزل وتقوم بتعليق جداول بأسماء المستفيدين على مراكز الصرف تفادياً للازدحام حيث يخصص لكل عزلة يومين أو ثلاثة لتنظيم عملية الصرف.

 

يشار إلى أن مشروع الحوالات النقدية بدأت منظمة اليونيسيف بصرفه على الحالات المقيدة في الضمان الإجتماعي، حيث يتم الصرف عبر المصارف الخاصة، لأجل ضمان وصولها للمستفيدين.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
يونيسيف تستأنف صرف "الحوالات النقدية الطارئة" في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يونيسيف تستأنف صرف "الحوالات النقدية الطارئة" في اليمن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يونيسيف تستأنف صرف "الحوالات النقدية الطارئة" في اليمن.