الارشيف / اخبار اليمن

: الحزام الأمني بلحج: إيقاف أربعة أشخاص يشتبه بضلوعهم في أعمال تخريبية وإرهابية

اخبار من اليمن الحزام الأمني بلحج: إيقاف أربعة أشخاص يشتبه بضلوعهم في أعمال تخريبية وإرهابية

2018/11/29م الساعة 11:05 PM (الامناء نت / خاص)

قالت عمليات قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، بإن ثمة أربعة أشخاص يشتبه بضلوعهم في أعمال تخريبية وممارسة أنشطة إرهابية، تم إيقافهم فجر الثلاثاء في نقطة تفتيش الحسيني، بمديرية تبن. وأفاد المصدر العملياتي، بإن المشتبهون هم: 1- (ف.ف.م.ع) من دارسعد محافظة عدن، ويحمل بطاقة عسكرية أمن مركزي. 2-(م.ع.م) من دارسعد، محافظة عدن. 3- (ص.ح.ع.م) من حزم العدين محافظة إب، أتضح لاحقاً بإنه أيضاً أحد أفراد الأمن المركزي. 4- (س.ف.ع.م) محافظة إب. وأضاف المصدر العملياتي، بإن المشتبهون كانوا على متن سيارة شاص قدموا من الضالع، و وجهتهم كانت نحو العاصمة عدن، عندما أوقفتهم نقطة تفتيش الحسيني. وأثناء إجراءات التفتيش عثر أفراد النقطة التابعة لقوات الحزام الأمني على علبة TNT مخبأة خلف الكراسي، وجهاز تحكّم عن بعد (ريموت)، وقطعة سلاح، إضافة لعدد كبير من مقاطع الفيديو في ذواكر تخزين رقمية، وتحتوي على مشاهد لعمليات إرهابية نفذتها تنظيمات إرهابية مثل القاعدة وداعش. وفيما أنكر في البدء المشتبهون معرفتهم لبعضهم البعض، إلا إنه تبين لاحقاً بإن المدعو (ص.ح.ع.م) هو أيضاً أحد أفراد "عبدالحافظ السقاف" قائد الأمن المركزي في عدن سابقاً، وعلى علاقة بالمدعو (ف.ف.م.ع) الذي كان تحرّك نحو الضالع خصيصاً لنقلهم إلى العاصمة عدن. وأحالت نقطة الحسيني المشتبهين الأربعة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، لإستكمال إجراءات التحقيق معهم، وإحالتهم للجهات المختصة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الحزام الأمني بلحج: إيقاف أربعة أشخاص يشتبه بضلوعهم في أعمال تخريبية وإرهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الحزام الأمني بلحج: إيقاف أربعة أشخاص يشتبه بضلوعهم في أعمال تخريبية وإرهابية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الحزام الأمني بلحج: إيقاف أربعة أشخاص يشتبه بضلوعهم في أعمال تخريبية وإرهابية.