وردالان : وسط تحليق كثيف للطيران ...فرار ميليشيا الحوثي من مواقعها باتجاه الحوبان بعد التفاف ناجح للجيش الوطني عبر الكريفات

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تحلق طائرات التحالف بكثافة في هذه اللحظات فوق منطقة الحوبان بتعز 

تشهد منطقة الحوبان شرق مدينة تعز حالة من الارتباك والتخبط والتقطع والقتل والاعتقال في أوساط ميليشيات الحوثي التي تلقت هزيمة كبيرة في منطقة جبل الكريفات وجولة القصر، والتي دفعت عناصرهم الى الفرار من ارض المعارك على وقع ضربات الجيش والتحالف.

 

وأشارت مصادر محلية في المنطقة ان الحوثيون اقاموا نقاط تفتيش عند حديقة التعاون لمنع عناصرهم من الفرار وقتلهم واعتقالهم في حال رفضوا العودة الى جبهات القتال، كما تشهد تلك المناطق إعادة انتشار لعناصر الميلشيات والتمركز بمواقع جديدة خوفا من طيران التحالف الذي يلحق في سماء المدينة بشكل مكثف ما اصابهم بذعر كبير.

وردالان : وسط تحليق كثيف للطيران ...فرار ميليشيا الحوثي من مواقعها باتجاه الحوبان بعد التفاف ناجح للجيش الوطني عبر الكريفات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردالان : وسط تحليق كثيف للطيران ...فرار ميليشيا الحوثي من مواقعها باتجاه الحوبان بعد التفاف ناجح للجيش الوطني عبر الكريفات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردالان : وسط تحليق كثيف للطيران ...فرار ميليشيا الحوثي من مواقعها باتجاه الحوبان بعد التفاف ناجح للجيش الوطني عبر الكريفات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق